المحتوى الرئيسى

ماذا قال الرئيس لـ مي عبد الله بمؤتمر الشباب؟ - E3lam.Org

11/08 00:27

شاركها Facebook Twitter Google +

كشفت الفنانة مي عبد الله الشهيرة بـ”نحاتة المنيا”، تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء افتتاحه معرض الحرف اليدوية والتراثية الذي أقامته وزارة التضامن الاجتماعي، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مساء اليوم.

قالت “مي” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل على قناة “dmc”، مساء اليوم الثلاثاء، إن الرئيس عندما شاهد التمثال الخاص بالمؤتمر، أبدى إعجابه به، وسألها عن فكرته، فشرحت له بالتفصيل معنى التجسيد الذي يمثله، مضيفةً: “قالي طيب القطعة دي عجباني هشتريها منك”.

صور: تماثيل مي عبد الله التي نالت إعجاب الرئيس

أكدت “نحاتة المنيا” أنها فوجئت برد فعل الرئيس، فأجابته بأنه إهداء منها له ولن تبيعه إياه، فأصر على أن يشتريه قائلًا: “قولي لي بكام عشان أفاصل معاكي”، مشيرةً إلى أنها فرحت للغاية برد فعل الرئيس، وأصرت على إهدائه التمثال دون أن يدفع أي أموال، فطلب بعدها أن يأخذه معه لقصر الاتحادية اليوم، ليتم وضعه فيه.

لفتت “مي” إلى أنها كانت قد كتبت اسمها على التمثال، لكنه حُذف بسبب “الصب”، وعندما أخبرتهم بذلك، أكدوا لها أنه بعد انتهاء المؤتمر سيتم اصطحابها إلى قصر الاتحادية لكي تنقش اسمها عليه، قائلةً: ” لم أكن أتخيل أن ينال عملي إعجاب الرئيس ويتم وضعه في قصر الاتحادية.. ده أخر حاجة كان ممكن تيجي في دماغي، أنا كنت عاملاها إهداء للمؤتمر نفسه لكن لما قابلت الرئيس أهديته له”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل