المحتوى الرئيسى

استعدادا للمونديال.. المنتخب السعودي يفوز على لاتف...

11/08 00:16

حقق المنتخب السعودي الأول القدم فوزه الأول ضمن معسكرة التدريبي في البرتغال وذلك على حساب منتخب لاتفيا بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وسجل هدفي المنتخب السعودي علي الزقعان، ومختار فلاتة في الدقيقتين 38 والأخيرة من الشوط الأول.

ويستمر المعسكر التدريبي لمنتخب الأخضر في لشبونة البرتغالية حتى 14 من الشهر الجاري، حيث يخوض خلاله مباراتين وديتين أيضا أمام المنتخب البرتغالي يوم الجمعة المقبل، ثم يواجه المنتخب البلغاري.

وأبدى المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا سعادته بالفوز، مبيننا أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا شكلوا من خلاله خطورة كبيرة على مرمى المنافس من خلال الوصول المتكرر، مؤكدا أنهم كانوا قادرين على مضاعفة النتيجة لولا عامل الحظ.

وأشار باوزا في تصريح عقب نهاية المباراة إلى أنه عمد في هذه المباراة إلى إعطاء الفرصة الكاملة للأسماء الجديدة التي انضمت إلى قائمة المنتخب، مباديا سعادته لما قدموه في المباراة.

وقال: «الشوط الأول حرصنا على التحكم بمجريات المباراة، وعدم منح الفرصة للمنافس في تشكيل خطورة وهو الأمر الذي مكننا في المحافظة على النتيجة».

وأضاف: «لدينا مباراة مقبلة أمام منتخب البرتغال، وهي بلا شك تعتبر أصعب من هذه المباراة، لكن سنكون حاضرين بالشكل المأمول الذي يكفل تحقيق أهدافنا».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل