المحتوى الرئيسى

وزير النقل يستقل قطار «الجيزة- رمسيس»: «هنشتري 1000 عربة سكة حديد»

11/07 23:55

أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولة مفاجئة لمحطة سكك حديد الجيزة، لمتابعة انتظام حركة قطارات الصعيد، إذ تفقد أرصفة المحطة واطمأن على مستوى النظافة وتفقد شبابيك التذاكر ووجه مسئولي السكة الحديد بحسن معاملة الركاب.

والتقى «عرفات» عددًا من الركاب بالمحطة الذين أشاروا إلى التحسن الملحوظ فى مواعيد قيام ووصول القطارات ثم استقل الوزير كابينة جرار القطار رقم 979 المتجه من الجيزة إلى رمسيس للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، والاطلاع على المشكلات التي تواجه قائد القطار أثناء المسير بالقطار.

وفى محطة رمسيس التقى وزير النقل، ركاب القطار واطمأن منهم على مستوى الخدمة المقدمة، وأكد لهم أنَّ الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا بدرجة أكبر فى انتظام وصول القطارات بعد تكثيف أعمال الصيانة سواء بالنسبة للجرارات أو العربات، مشيرًا إلى أنَّه وجَّه مسئولي السكة الحديد بسرعة الانتهاء من التعاقد على 1000 عربة سكة حديد لتدعيم أسطول العربات لتشكل بعد التعاقد عليها مع الجرارات التي تمَّ التعاقد عليها نقلة نوعية جديدة فى منظومة السكك الحديدية.

ترأس أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اللقاء المفتوح بالمواطنين والتقى بـ28 مواطنا داخل القاعة الصغرى بالمحافظة واستمع الى شكواهم ومطالبهم بحضور الجهاز التنفيذى من رؤساء الوحدات المحلية، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل