المحتوى الرئيسى

ملكة جمال العراق تدرس تأسيس شركة تأمين

11/07 20:44

دائمًا ما يكون لملكات الجمال حياة أخرى خلف الكاميرات، فبعدما اختيرت فى ان عامر نوري، ملكة جمال العراق لعام 2017، فى المسابقة أعلنت عن أنها ستبذل قصارى جهدها لدعم قضايا المرأة العراقية، كما أنها تفكر بتأسيس شركة تأمين.

- مثّلت الأسرة الدعم الأكبر فى حياة فى ان، حيث شاركت فى المسابقة التي تجرى للعام الثالث على التوالي بعد أن عانت من التوقف لـ45 عامًا، فتيات من مختلف أنحاء العراق، من بينهن كرديات من اقليم كردستان.

أما عائلتها فهي ذات الأصول البغدادية، حيث شجعتها أسرتها على المشاركة بمسابقة ملكة جمال العراق الرسمية التي اقيمت ببغداد للسنة الثانية على التوالين وتوجت ملكة لجمال العراق لعام 2017، من بين 15 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة.

تقول فى ان: "سأعمل على تعزيز قوة المرأة بالمجتمع العراقي وسأكافح من أجل حرية النساء".

وتبلغ فى ان عامر نوري، من العمر 23 عامًا، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس فى هندسة الحاسبات والبرامجيات من الجامعة المستنصرية ببغداد، وتسكن بمنطقة المنصور.

وتعمل الآن موظفة بشركة للاستثمارات العقارية، بعد تخرجها العام الماضي من الجامعة، وتسعى لانجاز عملها الخاص وتفكر بتأسيس شركة تأمين كما أنها تحب دارسة اللغات وتجيد الإنجليزية.

كما أن الفائزة بلقب ملكة جمال العراق 2017، فى ان نوري، ستمثل بلادها فى مسابقة ملكة جمال الكون أو ملكة جمال العالم التي تنظم فى الولايات المتحدة الأميركية.

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم، حفل تكريم العاملين بمحطة تنقية مياه شرب المفتي بمركز سيدى سالم، لحصولهم على شهادة الإدارة الفنية المستدامة "شهادة الجودة T.S.M" تحت إشراف وكالة التعاون ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل