المحتوى الرئيسى

ريوان علاء: جمعت بين مسابقات الجمال والهندسة

11/07 20:44

«أهلى السبب فى نجاحي»، هكذا تبدأ ريوان علاء، ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة لعام 2017 حديثها عبر وسائل الإعلام معلنة وبكل فخر منها أن أهلها هم أول من دعموها فى مسيرتها بمسابقات ملكات الجمال، حيث فازت ريوان من قبل بمسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2016 ثم أفريقيا.

ملامحها الخمرية، وبشرتها السمراء، وعينيها الواسعتان وجسمها الممشوق والمتناسق وغيرها من معايير الجمال التي تمتلكها ريوان، إضافة إلى ثقافتها فجمعت بين دراستها للهندسة واشتراكها بمسابقات الجمال.

رغم صغر سنها وهي تبلغ من العمر 22 عامًا إلا أنها تمتلك العديد من المواهب، كما أنها تعشق الرقص الهندي وتجد باستمرار شغف إلى تعلم رقصات جديدة هندية.

تعمل طوال الوقت على بذل المجهود ولا تبخل فى ذلك، لذا ترى ريوان أن الله لا يضيع أجر كل من أحسن عملًا لذا تصمم طوال الوقت على بذل المجهود يومًا بعد يوم إلى أن أصبحت ضمن لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018.

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم، حفل تكريم العاملين بمحطة تنقية مياه شرب المفتي بمركز سيدى سالم، لحصولهم على شهادة الإدارة الفنية المستدامة "شهادة الجودة T.S.M" تحت إشراف وكالة التعاون ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل