المحتوى الرئيسى

ملكة جمال مصر 2017: بخاف من القطط.. بحب الكلاب وأحفظ أدعية مصطفى حسني

11/07 20:44

تصبح الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للعالم محط الأنظار، فيبدأ المهتمون بتتبع أفكارها واّرائها التي تنشرها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال جولة سريعة على صفحة الفائزة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان على فيسبوك يمكن استنتاج عدة اهتمامات أخرى بجانب اهتمامها بالموضة والجمال والعمل الاجتماعي الذين ساعدوها فى الحصول على اللقب ومنها:

قالت فرح شعبان فى تصريحات خاصة للدستور إنها تحب من وقت لآخر نشر أدعية دينية وأقوال روحية مأثورة ذات صلة بالحياة والثقة فى الخالق وفى النفس والمثابرة على تحقيق الأحلام بمساندة الله، وتجد لدى تعاليم الداعية الشاب مصطفى حسني ما يشبعها فى هذا الاتجاه، لهذا تقوم بإعادة نشر منشوراته على صفحتها الرسمية، كما أنها تحتفظ بأبليكيشن له على هاتفها الشخصي كونه بسيط وكلامه يثير إعجابها.

وعن المجال الذي يثير اهتمامها خارج إطار الموضة، قالت بحب الفيسيولوجي وهو العلم الذي يدرس العلاقة بين السلوك والأعضاء من أجل إيجاد تفسير فسيولوجي أو عضوي للسلوك الإنساني.

على الرغم من حبها للحيوانات بشكل عام وللكلاب بشكل خاص كونها حيوانات وفى ة وتمتاز بالحنان، إلا أنها أكدت خوفها من القطط.

لا تأكل اللحوم ولا الأسماك:

لا تتبع فرح نظام غذائي معين لكنها لاتحب اللحوم الحمراء ولا الأسماك فقط تحب اللحوم البيضاء وبشكل عام لاتكثر فى الطعام للحفاظ على رشاقتها.

قالت إنها يوم النهائي حرصت ألا تضع طلاء أظافر فى يديها من أجل الصلاة، لكنها فى نفس الوقت ترى أن الدين الحقيقي ليس الالتزام بمواقيت الصلاة فقط، لكن عدم الحقد على الآخرين ومساعدة الغير والإبتسامة والكلمة الجيدة هي الصدقة الحقيقية.

وفرح شعبان الحاصلة على لقب Miss Egypt World 2017، تواصل مشاركتها فى المسابقة العالمية Miss World 2017 حيث تمثل مصر فى المسابقة التي تقام فعالياتها بشينغهاي الصينية، بمشاركة أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتخوض فرح عدة مراحل بالمسابقة فور وصولها حيث تخضع لتقييمات داخل مراحل المسابقة منها حفل الاستقبال، عرض الزي الوطني جلسة تصوير، عرض أزياء، جولة سياحية، أنشطة مختلفة.

ومن المقرر أن يقام الحفل النهائي للمسابقة منتصف شهر نوفمبر المقبل، لاختيار الملكة الفائزة من 60 ملكة من جميع أنحاء العالم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل