المحتوى الرئيسى

لعبة Monument Valley 2 أصبحت متاحة الآن على منصة الأندرويد - إلكتروني

11/07 20:32

كما تعلمون على الأرجح، فقد كان من المقرر أن يتم إصدار النسخة الثانية من لعبة الألغاز الشهيرة Monument Valley على منصة الأندرويد في اليوم السادس من شهر نوفمبر الجاري. وبالتالي، إذا كنت تنتظر بالفعل صدور لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه اللعبة متاحة الآن للتحميل على متجر Google Play Store.

جدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Monument Valley 2 لأول مرة على منصة iOS في شهر يونيو الماضي، وهذا ما يعني بأن مستخدمي الأندرويد إنتظروا لعدة أشهر قبل أن يحصلوا على فرصة الحصول على هذه اللعبة. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه اللعبة غير متاحة للتحميل مجانا، فهي تكلف 4.99 دولار أمريكي.

النسخة الأولى من لعبة Monument Valley حظيت بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، والدليل على ذلك تحميلها أكثر من 30 مليون مرة وإستقطابها لعائدات بلغت 14 مليون دولار أمريكي. وبالنسبة للجزء الثاني من هذه اللعبة، فهو يأتي لتعزيز شعبيتها في المزيد من الأماكن حول العالم. في لعبة Monument Valley 2 الجديدة سيتم تكليف اللاعبين بتوجيه الأم وطفلها الصغير عبر المباني السحرية التي هي عبارة عن ألغاز كاملة ينبغي على اللاعبين حلها. الرسومات ونوعية الألغاز هي أفضل ما في هذه اللعبة. 

Pingback: لعبة Monument Valley 2 أصبحت متاحة الآن على منصة الأندرويد – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل