المحتوى الرئيسى

سميرة سعيد في المناسبات الرياضية.. "فتحت قلبها لإفريقيا وتحفز المغرب"

11/07 20:31

أطلقت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم الثلاثاء، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتوب"، والقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية، أغنيتها الجديدة "allez لمغاربة"، المهداة إلى المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي يخوض السبت المقبل، مباراته الحاسمة أمام منتخب الكوت ديفوار، من أجل حجز بطاقة العبور نحو مونديال روسيا 2018.

وتعاملت "الديفا" سميرة سعيد في أغنيتها الخاصة بـ"أسود الأطلس" مع مصعب العنزي في كتابة الكلمات والإنتاج، ورضوان الديري في التلحين، أما التوزيع الموسيقي فكان لرشيد محمد علي، فيما صورت الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أمير الرواني.

سميرة سعيد استغلت فرصة زيارتها للمغرب لإحياء حفل اختتام مهرجان "مكناس"، لتسجيل الأغنية باللغتين الفرنسية والإنجليزية، إلى جانب اللهجة المغربية، في استوديوهات مدينة الرباط، وتصويرها داخل ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

هذه ليست الأغنية الأولى التي تطلقها سميرة سعيد، تتعلق بمناسبة رياضية، حيث سبق لها من قبل 11 عامًا، تقديم أغنية تحمل اسم "كلنا إنسان"، للترويج لبطولة كأس أمم إفريقيا 2006، التي استضافتها مصر في عدد من المحافظات.

كلمات الأغنية من تأليف مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع محمد عواد، وقدمت في افتتاح كأس الأمم الإفريقية عام 2006.

وفي عام 2016، عرض الموقع الرسمي لوزارة الدفاع أغنية "كلنا إنسان"، بالتزامن مع فعاليات مؤتمر وزراء دفاع دول الساحل والصحراء، الذي عُقد في شرم الشيخ، بحضور 27 وزير دفاع من الدول العربية والإفريقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل