المحتوى الرئيسى

بالصور.. انتقادات لقمصان منتخبات مونديال روسيا 2018

11/07 19:27

أطلقت شركة «أديداس» مجموعة من الصور لتصميمات قمصان عدد من المنتخبات المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا، أول أمس الإثنين.

التصميمات المطروحة قوبلت بالسخرية والرفض من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، واجتهد البعض منهم فى ابتكار تصميمات تفوق ما طرحته الشركة جمالًا وبهاء، بحسب وصفهم.

من بين القمصان المطروحة قميص منتخب مصر الذى صعد إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ مونديال إيطاليا 1990، وهو من أكثر التصميمات التى طرحت لقميص المنتخب سوءا فى الشكل والقماش المستخدم ودرجة اللون الأحمر الباهتة، فى المقابل طرح شاب على موقع «فيسبوك» تصميمًا كاملًا لطقم المنتخب بالقميص والشورت والحذاء أكثر جذبا للانتباه ومنسقا فى ألوانه، ويظهر الشكل المميز لأجسام لاعبى كرة القدم.

غلب على تصميمات قمصان باقى المنتخبات طابع «الكلاسيكية»، فاستوحت هذه التصميمات من سابقتها التى شاركت بها أغلب المنتخبات فى كأس العالم 1990 منها المكسيك وكولومبيا، وأخرى من قمصان شاركت بها فى دورات الألعاب الأولمبية بحسب موقع «ديلى ميل» البريطانى.

حيث جاء قميص ألمانيا حامل اللقب كلاسيكيًا، مستوحى من القميص التى شاركت به فى مونديال 1990 مع اختلاف الألوان، ولكن النسخة القديمة من القميص أفضل كثيرا من التى طرحتها الشركة لعام 2018.

قميص منتخب الأرجنتين معروف بلونيه الأزرق والأبيض، وخطوطه العريضة، ولكن القميص الذى طرحته أديداس افتقد للدرجات الزاهية فى ألوانه، وتصميمه فقيرًا جدا ليضاهى جمال النسخ السابقة منه، خاصة ما ارتداه المنتخب فى كوبا 2016.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل