المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يقنع المتعدين على حرم الطريق إزالة جميع مخالفات «طنامل»

11/07 18:14

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن إزالة التعديات على الطريق الواصل بين «المنصورة - ميت غمر» أمام قرية طنامل من قبل محلات الجزارة وأكشاك بيع اللحوم المقامة على الطريق حتى سطح الأرض بعد إجراء عدة حوارات مجتمعية مع أصحاب التعديات لاستكمال توسعة الطريق.

وأكد المحافظ، انه تجري تنفيذ 68 قرار إزالة بواقع 124 حالة تعدي وبإجمالي مساحة قدرها 2352 متر عن طريق الأهالي أنفسهم دون اللجوء للقوة فى إطار الحملة التي تشنها المحافظة لإزالة كافة صور التعديات على أملاك الدولة وعلى نهر النيل.

وكان المحافظ، قد عقد عدة لقاءات مع أصحاب محلات الجزارة وأكشاك بيع اللحوم المقامة بالمخالفة بحرم الطريق وعلى طرح النهر بقرية طنامل وطالبوا بتقينين أوضاعهم، إلا أن المحافظ تمكن من إقناعهم بعدم جدوى اعتراضهم على تنفيذ قرارات الإزالة أو لجوئهم للقوة لأنه سيتم تنفيذ قرارات الإزالة سواء قبلوا الوضع أو رفضوه ولن يسمح بوجود أى حالة تعدي على أى شبر من املاك الدولة أو على نهر النيل.

وطالبهم بتفكيك الثلاجات وإزالة الأكشاك والتعديات بمعرفتهم مقابل عدم اللجوء للقوة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بمعرفة مجلس مدينة اجا وحماية النهر حفاظا على ممتلكاتهم الشخصية بتلك الأماكن.

وأكد الشعراوي، استجابة أصحاب التعديات للدولة بعد 60 سنة من المحاولات الفاشلة لإزالة التعديات وقاموا بإزالتها بمعرفتهم ودون اللجوء للقوة أو استخدام أى آلة.

وأشاد المحافظ، بتفهم أصحاب التعديات لموقف المحافظة الحريص على حماية نهر النيل والحفاظ على املاك الدولة، ووجه الشكر لهم على تعاونهم مع الدولة فى فرض القانون وتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة للتعديات.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة الهندية «ديبيكا بادكون»، نشرها عبر حسابها الشخصي بـ«تويتر وإنستجرام» للترويج لفيلمها الهندي الجديد «بادمافاتي» بإحدى القنوات الهوائية. وبدت «ديبيكا» ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل