المحتوى الرئيسى

حبس 20 متهمًا بالانضمام إلى جماعات إرهابية بكرداسة

11/07 18:08

قررت نيابة إمبابة وكرداسة، بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس اثنين من كوادر جماعة الإخوان بمنطقة كرداسة، بالإضافة إلى 18 متهما آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

كشفت تحقيقات كرداسة، أن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني تفيد قيام مجموعة من الأفراد بالترويج لأفكار جماعة الإخوان، بالإضافة إلى المشاركة فى تنظيم مظاهرات والخروج فيها، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة هذه المعلومات، وبناء على ذلك قامت قوة من ضباط قطاع الأمن الوطني بالاشتراك مع مباحث مركز كرداسة وتمكنوا من القبض على 20 متهما على عدة مرات بعد صور إذن بضبط المتهمين وكان من بينهم اثنين من كوادر جماعة الإخوان بمنطقة كرداسة وهم "محمد. ع. ال. ط " وبحوزته 40 صورة للرئيس المعزول محمد مرسي، ولافتات مدون عليها عبارات مسيئة للجيش والشرطة وآخر يدعى "عاطف. ر. ع. ال" وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وتحرر محضر حمل رقم 10652 لسنة 2017 جنايات كرداسة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول وهو مسئول شعبة ناهية، وقد انضم لجماعة الاخوان منذ عام 2007، وكان يدعو لتنظيم المظاهرات بدائرة القسم، أما المتهم الثاني فقد انضم إلى جماعة الإخوان المسلمين منذ الثمانينيات، وأصبح مسئول الحراك الثوري فى كرداسة، بالإضافة إلى أنه مسئول عن اخفاء اللافتات والصور والمنشورات التي يتم توزيعها فى المظاهرات‏.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة الهندية «ديبيكا بادكون»، نشرها عبر حسابها الشخصي بـ«تويتر وإنستجرام» للترويج لفيلمها الهندي الجديد «بادمافاتي» بإحدى القنوات الهوائية. وبدت «ديبيكا» ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل