المحتوى الرئيسى

هل يرحل رامون دياز عن قيادة الهلال إلى ريفربليت الأرجنتيني | Goal.com

11/07 17:20

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حالة جدل كبيرة وذلك بعدما تداول العديد من المغردون هاشتاج  بعنوان #دياز_يقترب_من_تدريب_ريفربليت ، مع توقعات بإمكانية رحيلة عن قيادة الزعيم الهلالي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت بعض التقارير إلى وجود حالة قلق داخل جدران نادي الهلال وامتعاضهم الشديد من الخطوة التي أتخذها مدرب الفريق الاول لكرة القدم بناديهم رامون دياز بعد ان قرر البقاء في بلاده والتخلف عّن موعد العودة المتفق عليه بينه وبين ادارة الامير نواف بن سعد للأشراف على بداية المعسكر الإعدادي خلال فترة التوقف الحالي في مدينة ابوظبي الاماراتية.

وقالت تقارير مقربة من النادي العاصمي الازرق ان المدرب الأرجنتيني قد كشف لإدارة الهلال انه سيتواجد اليوم الإثنين بالأمارات وجاء سبب تخلفه بسبب ظروف عائلية دفعته لاتخاذ هذه الخطوة.

عمر خريبين يعادل رقم هاري كين وليفاندوفيسكي ويتفوق على محمد صلاح ومبابي رئيس الهلال: سنحسم نهائي دوري أبطال آسيا من الرياض تصرف رامون دياز يثير غضب إدارة الهلال والبلجيكي برودوم في قائمة الانتظار

الاعلام الارجنتيني يتحدث عن قرب تعاقد ريفر بليت مع دايز مدرب الهلال ..

توقيته غريب جداً pic.twitter.com/wtvM5bRM38 — أبــو الــعــز (@zizoo9) November 7, 2017

وكان دياز قد فضل اقامة معسكر خارجي فور عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم بعد لقاء الشباب وسيستمر لمدة 10 ايام استعداد لنهائي دوري ابطال أسيا والذي سيقام في السعودية ذهابا واليابان ايابا ضد فريق اوراوا.

وسيلتحق دياز بمعسكر نادي الهلال في أبوظبي بالإمارات غدا الأربعاء بحسب موقع نادي الهلال الرسمي.

وأشارت التقارير إلى طلب رامون دياز الرحيل عن نادي الهلال عقب نهائي دوري أبطال آسيا، غير أن النادي السعودي أوضح أن تصريحات دياز كانت عصبية بسبب عدم وجود دعم جماهيري.

هذا خبث اعلامي لـ أجل زعزعت استقرار الزعيم والتربع على عرش العالميه#دياز_يقترب_من_تدريب_ريفر_بليت — فهد الهلالي™ (@ALHILAL1_FR) November 7, 2017

ورغم ذلك، تجددت أنباء رحيل دياز لتدريب منتخب الأرجنتين، على الرغم من تأهل التانغو لكأس العالم برفقة المدرب التشيلي سامباولي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل