المحتوى الرئيسى

سقوط مسجل خطر بتهمة سرقة ”كشك” في مصر القديمة | الصباح العربي

11/07 16:21

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء،من القبض على مسجل خطر أثناء قيامه بسرقة مبالغ مالية وكمية من السجائر المستوردة وزيوت تموين من داخل كشك بمصر القديمة وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بالواقعة.

البداية تلقى المقدم إيهاب الصعيدى رئيس مباحث مصر القديمة بلاغا من دلال. س 39 سنة ربة منزل ومقيمة في بلوك 36 مدخل 3 مساكن عين الصيرة دائرة القسم باكتشافها كسر شباك الكشك ملكها الكائن بسوق الخضار عين الصيرة دائرة القسم وسرقة 6 "خراطيش سجائر" مختلفة الأنواع، و2 باكت سكر زنة 20 كيلوجراما وباكت شاي زنة كيلوجرام و600 جنيه ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات من خلال جمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة سيد. ص 40 سنة (مسجل خطر) والسابق اتهامه في عدد 14 قضية آخرها 1537 لسنة 2013م القطامية "مخدرات".

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوى، رئيس قطاع جنوب القاهرة، بتشكيل فريق من أكفأ ضباط القسم بقيادة إيهاب الصعيدى رئيس مباحث قسم مصر القديمة والنقيب إبراهيم كرم معاون المباحث وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 150 جراما، وسلاح أبيض "سنجة".

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الأبيض بقصد الدفاع.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل