المحتوى الرئيسى

قصة صورة تاريخية بين ماجدعبدالله وعمر باخشوين في البرتغال | Goal.com

11/07 16:17

نشر اللاعب الدولي السعودي السابق وإداري المنتخب حاليا الكابتن عمر باخشوين صورتين بينهما فترة زمنية طويلة له مع مدير المنتخب الكابتن ماجد عبدالله.

وتم التقاط الصورتين في نفس الملعب إلا أن بينهما فترة زمنية طويلة عندما كانا لاعبين في المنتخب في الثمانينات ، في حين التقط هذه الصورة لهما بمعسكر المنتخب الذي يقام حاليا في البرتغال.

صورتان في نفس الملعب بالبرتغال حينما كنا لاعبين بالمنتخب الاول والاخرى اداريين المنتخب الاول ،، سبحان الله . pic.twitter.com/h2tY6P8JvL

مدرب السعودية يستبعد سلمان الفرج من مباراة لاتفيا الدوري السعودي | ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي وأكثر اللاعبين إضاعة للفرص الدوري السعودي | 32 هاتريك في المواسم الـ 5 الأخيرة .. من صاحب العدد الأكبر؟ — عمر باخشوين (@omarb2020) November 6, 2017

ويخوض المنتخب السعودي معسكراً إعدادياً، في العاصمة البرتغالية، تحضيراً لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستشهد الظهور الخامس للمنتخب السعودي على مدار تاريخه.

كما سيلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أولى مبارياته الودية ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة البرتغالية لشبونة، أمام نظيره لاتفيا.

وستقام المباراة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم بثها عبر قناة دوري بلس فقط (الناقل الحصري لجميع مباريات الأخضر الودية).

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل