المحتوى الرئيسى

تعليق زينة على خلافاتها مع غادة عبد الرازق داخل كواليس فيلم "كارما"

11/07 16:12

بعد أن انتشرت بعض الأخبار التي تكشف وقوع مشاجرة بين النجمتين زينة وغادة عبد الرازق خلال تصويرهما فيلم "كارما".. قررت زينة الحديث عن حقيقة الأمر.

شاهد أيضاً: صور زينة وآسر ياسين فى الجلسة التحضيرية الأولي لمسلسل رمضان 2018

فقد نفت زينة تماماً وجود أي خلاف بينها وبين غادة عبد الرازق، مؤكدة أنه لا يوجد بينهما أي نوع من الغيرة، كما زعمت العديد من التقارير الصحفية.

وقالت زينة في تصريحاتها لمجلة "لها" : "كل ما تردد عن الغيرة بين بطلات العمل مجرد إشاعات. فالكواليس رائعة، والمخرج خالد يوسف الذي يعود بهذا الفيلم بعد غياب طويل عن السينما، يوفر لنا أجواء عمل ممتازة جداً، وأنا سعيدة بهذا العمل الذي يجمعني بنجوم كبار لهم تاريخ كبير، وبالتأكيد هو إضافة مهمة الى رصيدي الفني".

كما تحدثت زينة عن الإصابة التي تعرضت لها في قدمها أثناء التصوير، مؤكدة أن حالتها تحسنت تماماً الآن وتستكمل التصوير بشكل طبيعي.

وأكدت زينة أنها لا يمكن أن تضيع فرصة العمل مع المخرج خالد يوسف، الذي تتعاون معه للمرة الأولى، خاصة وأن قصة فيلم "كارما" مشوقة جداً.

زينة تلعب في الفيلم شخصية امرأة قبطية ومتزوجة من عمرو سعد، فيحدث بيننا العديد من الخلافات بسبب التدين الزائد، ولكنها تعاني من العصبية وتعيش حياة بائسة للغاية بسبب الظروف المعيشية الصعبة، فتضطر إلى استغلال أنوثتها لتحصيل الأموال، لكنها تتعرض للكثير من المضايقات من أصحاب الدين الذين تلجأ إليهم للمساعدة.

ويشارك في بطولة فيلم "كارما" وفاء عامر ودلال عبد العزيز وعمرو سعد ومحمود حميدة ومجدي كامل.

صورة إصابة خطيرة لزينة أثناء تصوير فيلمها الجديد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل