المحتوى الرئيسى

من محمد فؤاد وهنيدي إلى رانيا يوسف ونادية الجندي.. خلافات الوسط الفني

11/07 15:28

صرح العديد من النجوم بعداءاتهم الشخصية مع فنانين آخرين، بسبب خلاف في عمل فني، أو خلاف شخصي انتهى بقطع مسيرة التعاون والعمل سويا.

آخر هؤلاء الفنانين الذي صرحوا بعداءاتهم الشخصية، كانت الفنانة رانيا يوسف، حيث تحدثت عن خلافاتها مع الفنانة نادية الجندي، والفنانة غادة عبدالرازق، خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "أون إي"، قائلة: "أوقات كتيرة بتحصل بينا قفلة، ولا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبدالرازق بعد حذفها عددًا من مشاهدي في أحد الأفلام، ولن أعمل مع زينة أو نادية الجندي لأنهم بياكلوا حقي في مساحة الدور، وأنا ست مش لسانها طويل وعارفة حقي فين».

وأضافت "نادية الجندى سببت أذى كتير جدا، وكانت بتهدي النفوس بيني وبين طليقي محمد مختار، وعمري ما شوفت فيلم ليها، ولو خيروني بينها وبين نبيلة عبيد هختار نبيلة عبيد، ورأيي في نادية الجندى لا يضيف لها كثيرا".

- محمد هنيدي ومحمد فؤاد:

نجاح محمد هنيدي في فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، وإرجاع النقاد الفضل له في النجاح، تسبب في غضب الفنان محمد فؤاد، الذي أعتقد أن النجاح ينسب له هو فقط، قبل أن يعزو النقاد الأمر إلى تواجد محمد هنيدي، الذي صار من بعدها واحدا من نجوم السينما، بينما ظهر فؤاد على فترات متباعدة دون أن يحقق النجاح الذي ظن أنه كان السبب فيه، لذلك ظلت ذكرى العمل مع هنيدي تلاحقه.

حيث أجاب فؤاد خلال لقاء تلفزيوني، على سؤال "من الشخص الذي ترفض العمل معه في كل الظروف؟"، قائلا: "محمد هنيدي".

- هالة صدقي وماجدة زكي:

أكدت هالة صدقي، عدم مشاركتها مع الفنانة ماجدة زكي، في أي عمل آخر، خاصة بعد الخلافات التي حدثت بينهما أثناء تصوير مسلسل "كيد الحموات" والاتهامات التي وجهتها هالة صدقي لماجدة زكي وكونها ترى أنها البطلة وحدها للعمل.

رفض الفنانة آثار الحكيم، لمشاركة دينا، معها في مشهد بمسلسل "فريسكا"، واعتراضها على ملابس دينا بشدة، على الرغم من كون ما ترتديه دينا مبررا بشكل درامي حسبما أكدت دينا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل