المحتوى الرئيسى

بدء مغادرة الوفود الأجنبية المشاركة فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

11/07 15:16

بدأت اليوم الثلاثاء، العديد من الوفود والضيوف فى مغادرة القاهرة عقب مشاركتهم فى فعاليات منتدى شباب العالم الذي بدأ الأحد الماضي بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث غادر سلمون دلوند وزير الشباب والرياضة النيجيرى، متوجها إلى فرنسا، حيث تمت إنهاء إجراءات مغادرته على متن طائرة الخطوط الجوية الفرنسية المتجهة إلى باريس.

كما غادر نائب رئيس وزراء الكونغو متوجها على رأس وفد متوجها إلى إثيوبيا على متن طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا.

وقد تم إنهاء مغادرة تلك الوفود بصالة كبار الزوار بمبنى الركاب رقم 1، حيث كان فى وداعه مسئولي العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة الدكتور طارق إسماعيل.

ويشارك فى منتدى شباب العالم المقام حاليًا بشرك الشيخ العديد من الوفود الرسمية والشبابية من أكثر من 60 دولة فى العالم، كما يشارك حوالي 3 آلاف مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم، ويتناقشون فى القضايا التى تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالمى تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية، وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

قاد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة من عدد من الإدارات الخدمية والفنية بحي المناخ، بهدف استمرار أعمال تطهير وإحلال وتجديد أغطية بالوعات الصرف والأمطار، ...

أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، ضرورة تكاتف جميع المؤسسات من أجل دمج القطاع غير الرسمى بالقطاع الرسمى واحتواء العمالة غير المنتظمة، التى تمثل 60% من مجمل العمالة المصرية، والعمل على تقنين ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل