المحتوى الرئيسى

مين قتل «فاطمة»؟.. الزوج يعترف بخنقها.. وشقيقها: «حماتها قتلتها لتحمي سمعتها»

11/07 13:28

«أنا كنت شارب مخدرات يوم الحادث وماعرفش قتلتها إزاي، بس هي السبب، دائما كانت تخرج من المنزل دون علمي، وقرفاني على طول في عيشتي، فزهقت منها موِّتها».. بتلك الكلمات اعترف قاتل زوجته بعزبة العطافي التابعة لمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بتفاصيل الجريمة.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم بيلا، بأنه يعمل في ورشة وتعرف على زوجته فاطمة، 22 عاما منذ 3 سنوات، وتقدم لطلبها للزواج من والدها، خاصة أنها كانت تحبه وظروفهما متشابهة ووافق والدها وتزوجا.

وأضاف القاتل «بعد الزواج تغيرت تصرفات زوجتي تمامًا، وبدأت أشعر بالغربة في بيتي، ودائما  نتشاجر سويا، بسب كثرة خروجها دون علمي، وبالرغم من تنبيهي لها بعدم الخروج من المنزل دون إذني لكنها كانت لا تنصاع إلى كلامي، وتقوم بإهانتي».

واستكمل المتهم بأنه يوم الحادث رجع من عملها، ولم يجدها، وأثناء انتظارها تناول قرصا من مخدر الترامادول، وبعدها لعب الشيطان بعقله، بأن زوجته تعرفت على شخص آخر وتخرج لمقابلته دون علمه، فانتظرها حتى عادت، وعاتبها على خروجها دون علمه، فقامت بنهره وإهانته، فقام بضربها، وما زاد غضبه، أنها قامت بصفعه على وجهه، فجن جنونه، وأمسك بالإيشارب الخاص بها، وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأوضح المتهم أن زوجته كانت حاملا في شهرين، وسبق لها عدم إكمال الحمل لمرتين متتاليتين، وأنهى المتهم اعترافاته بالندم على ما فعله قائلا «المخدرات جعلتني أقتلها دون وعي ولكن خروجها الكثير وعدم استجابتها لكلامي واعتداءها علي خلاّني أفقد شعوري».

وفي المقابل كان لعائلة الزوجة المجني عليها رأي آخر، حيث ذكر شقيقها أن حماتها هي من قامت بخنق أخته، خاصة بعدما اكتشفت شقيقته علاقة "الحماة" الشائنة مع أحد الرجال، وقامت حماتها بتهديدها لعدم إفشاء السر، ولكن بعد افتضاح أمرها عن طريق أحد الأشخاص، الذين شاهدوا حماتها مع عشيقها، اعتقدت الحماة بأن "فاطمة" وراء ذلك، فاستدرجتها وتخلصت منها خنقًا.

وأضاف شقيقها في التحقيقات، أنه علم من أحد الجيران، أنهم سمعوا شقيقته أثناء المشادة التي حدثت بينهما قائلة «سيبوني أمشي، ومش هرجع تاني».. ولذلك اعترف الابن بقتل زوجته كي لا يفضح سر والدته وعشيقها.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة بيلا من المدعو "ع.ا.غ.ا" 57 عامًا، مزارع، مقيم بعزبة أم بدرية التابعة لبندر بيلا، باكتشاف وفاة ابنته فاطمة، 22 عامًا، ربة منزل، بمسكن الزوجية في عزبة العطافي التابعة لبندر بيلا.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة ملقاة بصالة الشقة وهي مخنوقة من الرقبة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بيلا المركزي، وأكدت التحريات أن المجنى عليها تتمتع بالسمعة الطيبة، ولا توجد لها أي عداوات وبفحص الشقة تبين عدم وجود آثار عنف لدخول الشقة حيث تأكد أن جميع النوافذ مغلقة.

وبسؤال والدها "المبلغ"، اتهم كلا من: زوجها "ا.ع.ا.س" 24 عامًا، عامل، ووالده 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل