المحتوى الرئيسى

انتخابات الزمالك تدخل مرحلة الجد.. صراع ثنائي على الرئاسة وسداسي على منصب النائب منافسة ثلاثية على أمانة الصندوق و30 مرشحا للعضوية

11/07 13:28

بدأت انتخابات الزمالك الدخول في مرحلة الجد بعد غلق باب الترشح بتوجد 41 مرشحا لانتخابات النادي، وتقدم مرشحان للرئاسة و6 مرشحين لمنصب نائب الرئيس، ومرشحان لمنصب أمين الصندوق و30 مرشحا للعضوية.

ومن المقرر أن يتم عرض أوراق المرشحين على لجنة الفحص باللجنة الأولمبية، على أن يتم بعدها عقد اجتماع لمجلس إدارة الزمالك لاعتماد المرشحين أو استبعاد أي مرشح إذا كانت شروط الترشح غير متطابقة عليه.

ومن المنتظر أن تشهد الانتخابات المقبلة، منافسة قوية على كافة المقاعد في ظل وصول المرشحين إلى 41 مرشحًا.

يتنافس على منصب رئيس النادي كلا من مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، وأحمد سليمان عضو المجلس السابق، وتعد كفة رئيس القلعة البيضاء حاليًا أرجح من عضو المجلس المستقيل، إلا أن سليمان يراهن على نجاح قائمته بالكامل في الانتخابات المقبلة.

وتضم قائمة مرتضى منصور كلا من أحمد جلال وأحمد مرتضى في منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق، والرباعي هاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفه الفار.

في حين تضم قائمة أحمد سليمان كلا من هاني العتال في منصب نائب الرئيس وسيف العماري في منصب أمين الصندوق، والرباعي عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وحسين السمري في العضوية.

تعد المنافسة على منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة صعبة في ظل وجود 6 مرشحين للمنصب هم هاني العتال المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى ضمن قائمة مرتضى منصور فضلا عن وجود الثلاثي خالد جبر وأشرف السكري ومصطفى بدوي المرشحين مستقلين على نفس المنصب.

تنحصر المنافسة في منصب أمين الصندوق بين سيف العماري المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان وبين حازم ياسين أمين الصندوق الحالي، والمرشح ضمن قائمة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بالإضافة إلى علي السيسي المرشح مستقلا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل