المحتوى الرئيسى

حملة إزالات على العقارات المخالفة في العجمي

11/07 12:47

شن حي العجمي، برئاسة علاء يوسف، حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بنطاق الحي.

وتمكنت الحملة من إزالة عقار مكون من الأرضي ودورين علويين حتى سطح الأرض بقرار رقم ٢٠٨٧ لسنة ٢٠١٧ شارع الشمعدان أمام مدرسة النورس، كما تمت إزالة عقار آخر مكون من الأرضي وثلاثة أدوار بشارع محمد حسن الزيات خلف مطعم فهمي بقرار رقم ١٩٣ لسنة ٢٠١٣.

كما توجهت إلى العقار الكائن بشارع الصفا أبوتلات وتمت إزالته بناء على القرار رقم ٢٨٤٣ لسنة ٢٠١٧ وهدم العقار حتى سطح الأرض للقضاء على أعمال البناء المخالف فى مهدها.

وكان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قد كلف رئيس حي العجمي بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بأقصى سرعة ممكنة، قبل بيعها للمواطنين وتسكينها، موجها باستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ الإزالات ومحاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه، مؤكدًا على ضرورة تطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة والقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي باتت تهدد أرواح المواطنين.

قاد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة من عدد من الإدارات الخدمية والفنية بحي المناخ، بهدف استمرار أعمال تطهير وإحلال وتجديد أغطية بالوعات الصرف والأمطار، ...

أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، ضرورة تكاتف جميع المؤسسات من أجل دمج القطاع غير الرسمى بالقطاع الرسمى واحتواء العمالة غير المنتظمة، التى تمثل 60% من مجمل العمالة المصرية، والعمل على تقنين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل