المحتوى الرئيسى

إصابة سيدة بحروق بسبب أنبوبة بوتاجاز فى الدقهلية

11/07 11:56

أُصيبت ربة منزل بحروق متفرقة بأنحاء الجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 70%؛ إثر إقدامها على تغيير أنبوبة البوتاجاز، واشتعال النيران داخل منزلها، بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزيرالداخلية لأمن الدقهلية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ميت غمر، بورود إخطارًا من مستشفي ميت غمر العام، بوصول " هبة.أ.ح"، 39 سنة، ربة منزل، مصابة بحروق من الدرجات الثلاث بنسبة 70% بأماكن متفرقة من الجسم، وتم تحويلها إلى مستشفي المنصورة الدولي ولا يمكن استجوابها.

انتقل ضباط مباحث القسم، وبسؤال شقيقها قرر بأنه حال استبدال اسطوانة البوتاجاز بالمنزل وإجراء اختبار لها عقب تركيبها، حدث تسرب غاز واشتعلت النيران، وأمسكت بملابسها مما أدى إلى حدوث إصابتها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

تم تحرير المحضر رقم 4080 لسنة 2017 اداري القسم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قاد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة من عدد من الإدارات الخدمية والفنية بحي المناخ، بهدف استمرار أعمال تطهير وإحلال وتجديد أغطية بالوعات الصرف والأمطار، ...

أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، ضرورة تكاتف جميع المؤسسات من أجل دمج القطاع غير الرسمى بالقطاع الرسمى واحتواء العمالة غير المنتظمة، التى تمثل 60% من مجمل العمالة المصرية، والعمل على تقنين ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل