المحتوى الرئيسى

صور| بوشناق ينشد في حب الوطن.. وشباب المطربين يبدعون بمهرجان الموسيقى العربية - إسكندراني

11/07 11:35

ضمن فاعليات حفلات مهرجان الموسيقى العربية 26 أحيا  مساء أمس الاثنين، بدار أوبرا سيد درويش، ثلاثة من شباب المطربين المصريين والعرب  في النصف الأول من الحفل وصلات غنائية وفي النصف الثاني بعد الإستراحة احيا المطرب التونس لطفي بوشناق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بدأ الحفل بغناء الفنان الشاب إبراهيم راشد بأغنية “ياللي سامعني” كلمات صالح جودت وألحان كمال الطويل, و أغنية “بلغوه ” كلمات عبد العزيز سلام وألحان محمد الموجي.

ليغني الوصلة الثانية الفنان الشاب محمد محسن من مصر و من نجوم برنامج اكتشاف  المواهب “أرب أيدول” الموسم الرابع و الذي غنى أغنية “عالي صوتك ” كلمت كوثر مصطفى و ألحان كمال لطويل و أغنية “أه يا عبد الودود” كلمات أحمد فؤاد نجم ألحان الشيخ إمام

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ثم غنت بعد ذلك الفنانة أمنية من المغرب ثلاث أغاني من التراث الغنائي المصري “جمال الدنيا” كلمات أحمد رامي , ألحان زكريا أحمد وأغنية “افرح يا قلبي” كلمات أحمد رامي ألحان رياض السنباطي، وختمت بأغنية “سيرة الحب” لكوكب الشرق أم كلثوم كلمات مرسي جميل عزيز وألحان بليغ حمدي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبعد الإستراحة أحيا النصف الثاني من الحفل المطرب التونسي لطفي أبو شناق والذي أنشد مجموعة من أغانيه والتي كانت مرتبطة بالوطن ومنها أغنية “أنا المواطن”، وختم الحفل بأغنيته الشهيرة في مصر “لاموني اللي غاروا مني”، وتفاعل جمهور الحضور مع ما أبدعه بوشناق بالتصفيق والإثناء على غنائه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل