المحتوى الرئيسى

مدرب بيدفيست لـ"عمرو جمال": سامحني مكنش قصدي - صوت الأمة

11/07 11:23

أعلن محمد حبشي، وكيل أعمال عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار لبيدفست ويتس الجنوب أفريقي، موقف جافين هانت، المدير الفني لبيدفست، من اللاعب بعد التصريحات التي أطلقها وانتقد فيها عدم فهمه للغة الإنجليزية.

وأطلق هانت تصريحات عنيفة ضد عمرو جمال عقب الصعود إلى نصف نهائي كأس جنوب أفريقيا بسبب عدم تنفيذه للتعليمات الفنية داخل الملعب كونه لا يعرف اللغة الإنجليزية، كما تضمنت التصريحات انتقادات لضياع الفرص السهلة وعدم التحرك الجيد داخل منطقة الجزاء.

وقال حبشي إنه تواصل مع رئيس نادي بيدفست وجافين هانت، وأوضح الثنائي أن هذه التصريحات نقلها الإعلام الجنوب أفريقي خارج سياقها.

وأوضح وكيل عمرو جمال:" تجربة عمرو جمال مختلفة كونه اختار اللعب في الدوري الجنوب أفريقي كأول محترف مصري هناك وغيّر وجهة نظر الأندية هناك بشأن لاعبي شمال أفريقيا، كما أنه أصبح الآن أحد أبرز مهاجمي الدوري الجنوب أفريقي في وقت قياسي".

واستطرد: "هذه التصريحات قالها هانت خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وأشاد فيها بعمرو جمال وعقليته، لكن الحديث لم ينقل بالشكل السليم على المواقع في جنوب أفريقيا، حيث كان يقصد المدير الفني لبيدفست أن مستوى عمرو جمال يفوق مستوى الدوري في جنوب أفريقيا ولهذا ذكر أنه ضمن قائمة منتخب مصر في كأس العالم، وأنه يلعب بجوار محمد صلاح، وفريق بيدفست لا يملك لاعب مثله".

مدرب بيدفيست يهاجم عمرو جمال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل