المحتوى الرئيسى

عمر خريبين يعادل رقم هاري كين وليفاندوفيسكي ويتفوق على محمد صلاح ومبابي | Goal.com

11/07 11:03

أنصفت لغة الأرقام المهاجم الدولي السوري المتألق عمر خريبين لاعب نادي الهلال السعودي، حيث أحتل اللاعب المركز الرابع في قائمة هدافي العالم، بحسب ما ذكره الاتحاد الدولي للتأريخ والأحصاء.

وجاء خريبين صاحب الــ23 عاما خلف المتصدر كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وسجل رونالدو 26 هدفًا ليأتي في الصدارة بواقع 11 هدفًا مع المنتخب البرتغالي و15 مع ريال مدريد، في حين سجل ليفاندوفسكي 13 هدفًا مقابل 12 هدفًا لخريبين في المركز الثالث مناصفة مع النجم الإنجليزي المتألق هاري كين.

رئيس الهلال: سنحسم نهائي دوري أبطال آسيا من الرياض تصرف رامون دياز يثير غضب إدارة الهلال والبلجيكي برودوم في قائمة الانتظار نيكولاس ميليسي يظهر بقصة شعر جديدة ويعد جماهير الهلال بتحقيق الآسيوية

القائمة يتصدرها كريستيانو رونالدو بـ26 هدفا

عاجل : خربين رابع أفضل هداف عالمياً في عام 2017 بـ 12 هدف pic.twitter.com/pRbJalh0ah — المدرج الهلالي (@Almodrjalhilali) November 6, 2017

وجاء خامسًا يونج كيم لاعب كوريا الجنوبية بنفس الرصيد من الأهداف 12 هدفًا، وجاء البرتغالي اندريا سيلفا سادسًا برصيد 11 هدفًا.

كما شهدت القائمة تواجد العديد من الأسماء أبرزها الدولي المصري محمد صلاح ليفربول الذي سجل تسع أهداف وكذلك التونسي طه ياسين الخنيسي لاعب نسور قرطاج وفريق الترجي الرياضي التونسي ، كما تواجد ضمن اللائحة كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان بنفس الرصيد وكذلك أدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي وأوليفير جيرو لاعب آرسنال، وكمارا لاعب غينيا.

يُذكر أن عمر خريبين تنتظره مهمة صعبة رفقة فريقه الهلال أمام فريق أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب منتصف الشهر الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل