المحتوى الرئيسى

تصوير الفنانين على سرير المرض في لحظات الضعف.. بين المهنية واللاإنسانية.. من صباح وأحمد زكي إلى فيفي عبده.. وشادية آخر الضحايا

11/07 05:31

استياء شديد في الوسط الصحفي بعد نشر أحد المواقع صورا للفنانة شادية في العناية المركزة فيفي عبده قررت مقاضاة الصحفية التي نشرت صورتها أثناء رقودها على سرير المرض

أثارت صورة الفنانة القديرة شادية التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية وهي على فراش المرض، جدلا كبيرًا في الأوساط الفنية والصحفية، حيث رأت أقلية أنها سبق صحفي، في حين اعترضت عليها الأغلبية باعتبارها اقتحامًا للخصوصية في أبشع صور اللإنسانية، خاصة مع شادية التي قررت الابتعاد منذ سنوات عن نجوميتها وشهرتها.

أيا ما كان الأمر فإن الحقيقة أن صورًا عديدة نشرت للفنانين وأثارت جدلا كبيرًا وهم على فراش المرض ما بين رافض لنشرها أو موافق عليها.

تخلل أحد المواقع الإلكترونية بالامس غرفة الفنانة شادية بالعناية المركزة داخل مستشفى الجلاء العسكري واستطاع الصحفي تصوير الفنانة شادية وهي على فراش المرض داخل العناية المركزة وهي لا تشعر بأي شخص من حولها، وبعد ساعات قرر الموقع إزالة الصورة بعد الهجوم عليه.

من ناحية أخرى أثارت أسرة شادية أزمة كبرى داخل المستشفى، وطلبت التحقيق في الواقعة، فقد ظلت الفنانة الكبيرة طوال السنوات الثلاثين الماضية رافضة الظهور أمام الجمهور، فكيف يتقاعس مسؤولو المستشفى عن منع الصحفي من التصوير، خصوصًا أن المستشفى عسكري، أي أنه لا يستطيع أي شخص الدخول قبل التأكد من كل بياناته.

يُذكر أن الفنانة شادية أصيبت بجلطة دماغية، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات وترقد حاليًا في العناية المركزة.

أيضا استطاعت الصحافة إلى تصل إلى غرفة العناية المركزة للفنانة صباح وتم تصويرها وهي متوفاة تمامًا.

وتعرضت صباح لوعكة صحية مفاجئة فجر الأربعاء «26 نوفمبر 2014» وتوفيت بعدها.

كما تداولت الصحافة صورا للفنانة فيفى عبده أثناء دخولها أحد المستشفيات الخاصة والتي كانت وقتها تقوم بعمليات شفط.

وظهرت فيفي باطلالة غريبة وبعيدة عن الشكل التي اعتاد الجمهور عليه، وقامت وقتها فيفى عبده بمقاضاة تلك الصحيفة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل