المحتوى الرئيسى

10 تصريحات لأحمد مرتضى: الزمالك سبب جلطاتي.. وتدمير الجيمانزيوم "الصيني"

11/07 02:56

حلَّ أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، ضيفًا على برنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الاثنين، للحديث عن أمور تخص القلعة البيضاء، كاشفًا كواليس جديدة.

وقدم أحمد مرتضى أوراق ترشحه بشكل رسمي على أحد مقعدي نائب رئيس الزمالك بقائمة مرتضى منصور في الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يومي 23 و24 لشهر نوفمبر الجاري.

ويستعرض مصراوي في السطور التالية أبرز 10 تصريحات أدلى بها نجل رئيس الزمالك:

- تعرضت للإصابة بثلاث جلطات، الأولى بعد الخسارة من صنداونز في نهائي إفريقيا الموسم الماضي، والثانية أثناء التفاوض مع الأسكتلندي ماكليش، والأخيرة مع المدير الفني الأخير.

- ليس صحيح أن مرتضى منصور يتخذ قرارات فردية، بل يستعين بمستشاريه في الكثير من الأمور ويراجع نفسه دائمًا وقد يقتنع بوجهة النظر المخالفة، وغالبا أكون أكثر المعارضين لوجهة نظره.

- مما يميز الزمالك عند التعاقد مع لاعبين هو نسبة التعاقد التي يدفعها النادي للاعب الجديد، ندفع 50% من قيمة التعاقد في أول موسم، عكس الأهلي الذي يدفع 25% فقط.

- العضويات الاستثنائية والتعاقد مع الشركة الراعية وفرت أموالا كثيرة لخزينة الزمالك، وقيمة التعاقد زادت مع برزنتيشن إلى 45 مليون جنيه لأن هذه هي قيمة الزمالك الحقيقية.

- شقيقي أمير مرتضى منصور لا يتدخل أبدًا في عمل الإدارة من حيث الصفقات أو التفاوض مع المدربين، الحقيقة أن والدي يخشى سفري بمفردي خارج مصر ويطالبني دائمًا باصطحاب أمير.

- فيريرا مدرب ممتاز وكنت أتمنى استمراره لكن لا يجوز نسب الفضل إليه فقط، لم يكن وحده وراء تتويج الزمالك بالدوري والكأس في أول مواسم مرتضى منصور رئيسا للزمالك عام 2014.

- أجهزة صالة الألعاب الرياضية التي تبرع بها هاني العتال (منافسه على منصب نائب رئيس النادي بالانتخابات المقبلة) تم تدميرها لأنها كانت رديئة، وتدهورت حالة الأجهزة لأنها صينية المنشأ.

- أنصح أعضاء الجمعية العمومية باختيار الأنسب للعمل مع بعضهم بدءً من رئيس النادي حتى أصغر عضو، وأتمنى فوز قائمة مرتضى منصور التي ترشحت فيها على مقعد نائب الرئيس بالكامل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل