المحتوى الرئيسى

10 معلومات عن "أختين" التي ارتدت زوجة الرئيس إحدى حقائبها - E3lam.Org

11/07 01:58

شاركها Facebook Twitter Google +

أثارت ماركة “أختين” لحقائب اليد النسائية، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم الكشف عن أن السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قامت بارتداء إحدى منتجاتها.

جاء ذلك، بعدما نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، عبر “فيسبوك”، صورة للسيدة الأولى، خلال حفل افتتاح المنتدى، مصاحبة بتعليق، يكشف عن حرصها على تشجيع المنتج المصري، ودعهما لمصممي الأزياء من الشباب.

يرصد إعلام دوت أورج 10 معلومات عن ماركة أختين، لحقائب اليد والإكسسوارات المصنوعة يدويًا من الجلد، والتي لفتت أنظار الكثيرين، واكتسبت شهرة واسعة في عالم الأزياء والموضة.

1- ماركة “أختين” أنشأتها الشقيقتان منار (25 عاماً) وآية عبد الرؤوف(26 عاماً)، وهما خريجتا الجامعة الأمريكية في القاهرة.

2- بدأ الثنائي رحلة تأسيس “أختين” عام 2015، لتصميم حقائب من الجلد، مستهلمة من روح الصناعات الحرفية اليدوية القديمة، بتصميمات تاريخية. تقوم مناز برسم تصور للمنتجات، فيما ترسم شقيقتها آية التصميمات.

3- واجهت الشقيقتان صعوبات كبرى في بداية عملهما، خاصة في طريقة التعامل مع الحرفيين، والتماشي مع التصاميم التي يضعونها، نظرًا لاعتيادهم على تصاميم الحقائب الكلاسيكية التقليدية، كذلك واجها صعوبة في إيجاد أنواع الجلود اللازمة لصناعة الحقائب.

4- استهل الثنائي مشوار “أختين” عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، عبر عرض صور منتجاتهم، وكانت بداية المشروع فقط بـ1000 دولار.

5- نجحت الأختان خلال عام واحد، في بيع حوالي 1500 حقيبة، بأسعار تتراوح ما بين 90 إلى 400 دولار أمريكي للقطعة الواحدة.

6- انتقلت تصميمات “أختين” للعالمية، عبر الممثلة البريطانية “إيما واتسون”، والتي نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات المصغرة “تويتر”، مقالًا تتحدث فيه عن منتجاتهما، لتتواصل الشقيقتان مع الاستايلست الخاص بإيما، لتتفقتا معها على إرسال إحدى منتجاتهما إليها.

7- ارتدت واتسون حقيبة “أختين”، وتم عرض صورتها في موقع Google Image، خلال سيرها بأحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

8- تمكنت الشقيقتان من الحصول على جائزة مجلة “فوج” للأزياء العالمية، كأفضل تصميم لحقائب اليد، والتي ارتدها مجموعة من المشاهير أبرزهم المغنية الأمريكية بيونسيه وعرضة الأزياء جيجي حديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل