المحتوى الرئيسى

بالصور- هنا سلخ "عبدالرحمن" جسد شقيقه.. تفاصيل مرعبة في قضية آكل لحم أخيه بكفر الشيخ

11/06 22:02

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كما هي أقسى المشاهد السينمائية في الأفلام التي تذيل شارتها بـ (+18)، اختار "عبد الرحمن"، الطالب بالثانوية العامة، ساحة مضرب العبور للأرز النائية، والواقعة بقرية العزبة الجديدة في كفر الشيخ، مسرحًا لمأدبة غداء تناول عليها لحم شقيقه الذي يصغره بـ 6 أعوام، بعد أن ذبحه، وسلخ جلده، وقطع من جسده ما أكل وأبقى بعضًا آخر في جيوبه.

"رأيت وجهه وملابسه كاملة ملطخة بالدماء، وفي أسنانه نثار لحم"؛ يقول محمد مصطفى (27 عامًا)، وهو مسعف وشاهد على الواقعة، واصفًا كيف كان حال القاتل وقت اكتشاف الجريمة، ويضيف: "كان يهذي ويتمتم بكلمات غير مفهومة، وحالة كان يشير بشكل كبير إلى مريض نفسي أو كائن متوحش في هيئة مراهق".

كان المسعف في نوبة عمل اعتيادية، إلا أنه وبالقرب من مدخل مدينة كفر الشيخ استوقفه تجمع من الأهالي متحفظين على شاب صغير، تبين فيما بعد أنه المراهق قاتل شقيقه الأصغر. "أبلغونا بوجود جثة نهاية سور مضرب العبور للأرز، وهي منطقة نائية مجاورة لأراض زراعية"؛ يقول المسعف ويضيف: "حاولت استدراج القاتل لمعرفة ملابسات الحادث إلا أنه كان كلما يفتح فمه تخرج منه الدماء ونثار اللحم، وفجأة قال: شربت من دمه.. أنا أكلت من لحمه.. موته عند المضرب".

لم يقترب المسعف من موقع الجثة، وفضّل أن يبلغ الشرطة أولاً والدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ، والذي بدوره وجه بانتقال 3 سيارات إسعاف رفقة النجدة إلى موقع الحادث. وهنا يقول المسعف: "توقفت سيارات الإسعاف والشرطة أمام العمارات السبع، وتقدمنا جميعًا نحو المكان الذي أشار إليه الشاب القاتل وهناك رأينا أبشع المشاهد؛ جثة لطفل صغير، تسيل منها الدماء بغزارة، وقطع من اللحم متناثرة، وأحشاء خارج جثمان سلخ من منطقة الصدر، وشق كبير بالرقبة.. كانت جثة مشفاة وملتهمة"؛ يقول المسعف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل