المحتوى الرئيسى

طاهر يرفع الستار عن أحلام الجماهير الأهلاوية فى مؤتمر صحفي - صوت الأمة

11/06 20:23

يقوم المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة المقرر لها الـ30 من نوفمبر الجارى،بعقد مؤتمراً صحفياً إحدى يومى 20 أو 21 نوفمبر المقبل ، للإعلان عن الخطوات الفعلية لبدء تنفيذ استاد الأهلى الحلم الذى طالما حلمت به جماهير القلعة الحمراء.

من المنتظر أن يرفع طاهر الستار عن كافة التفاصيل المتعلقة بالإستاد من حيث موقعه الجغرافى، وكذلك مساحته الكلية، وطاقته الاستيعابية، والشركة التى ستقوم بتنفيذه وإنشاءه، بالإضافة إلى التكاليف المالية وطرق التمويل.

وتحلم جماهير القلعة الحمراء –منذ سنوات- بتواجد إستاد خاص بها أسوة بالأندية العالمية، لاسيما أن الاهلى لا يقل عن أى ناد فى العالم، وهو العالم الذى أصبح على بعد خطوات من التنفيذ.

وعلى الصعيد ذاته، تتسلم إدارة النادى خلال الساعات القليلة المقبلة، أرض التجمع الخامس التى تم تخصيصها لبناء الفرع الرابع للقلعة الحمراء، على أن يتم الاعلان عن الخطوات التنفيذية لبناء الفرع عقب استلام الارض مباشرةو، فى ظل تعاقد المجلس الحالى مع أحدى الشركات الكبرى من اجل بدء العمل فى الفرع الرابع بعد أن تم الانتهاء من وضع التصور الخاص بالفرع.

رباعى قائمة محمود طاهر بانتخابات الأهلي في زيارة لفرع مدينة نصر (صور)

محمود طاهر والخطيب بالأحضان في ملعب محمد الخامس

محمود طاهر: الأهلي قادر على جلب الللقب الأفريقي.. نحن والمغرب أشقاء

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل