المحتوى الرئيسى

طاهر يحدد موعد البدء في الخطوات الفعلية لإنشاء ستاد الأهلي

11/06 23:45

يعقد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، مؤتمرا صحفيا أحد يومي 20 أو 21 نوفمبر الجاري، للإعلان عن الخطوات الفعلية لبدء تنفيذ استاد الأهلي الحلم الذي طالما حلمت به جماهير القلعة الحمراء. 

ومن المنتظر أن يكشف طاهر النقاب عن كافة التفاصيل المتعلقة بالاستاد من حيث موقعه الجغرافي، ومساحته الكلية، وطاقته الاستيعابية، والشركة المكلفة بتنفيذه وإنشائه، بالإضافة إلى التكاليف المالية وطرق التمويل. 

وتحلم جماهير القلعة الحمراء منذ سنوات بتواجد استاد خاص بها أسوة بالأندية العالمية، لاسيما وأن الأهلي لا يقل عن أي ناد في العالم، وهو الحلم الذي أصبح على بعد خطوات من التنفيذ. 

وعلى الصعيد ذاته، تتسلم إدارة النادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، أرض التجمع الخامس التي تم تخصيصها لبناء الفرع الرابع للقلعة الحمراء، على أن يتم الإعلان عن الخطوات التنفيذية لبناء الفرع عقب استلام الأرض مباشرة، في ظل تعاقد المجلس الحالي مع إحدى الشركات الكبرى من أجل بدء العمل في الفرع الرابع بعد أن تم الانتهاء من وضع التصور الخاص بالفرع. 

من جانب آخر، يتغيب المرشحين على منصب العضوية فوق السن، خالد حبيب ومحمد يحيى، عن الجولات الانتخابية التي تنظمها قائمة طاهر؛ إذ يتواجد الأول في منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مصر في مدينة شرم الشيخ، فيما تعرض الثاني لأزمة صحية خلال الأيام الماضية. 

من جانبه، أعرب مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس الأهلي، عن سعادته بالتواجد بين أروقة القلعة الحمراء، التي تُعد بمثابة بيته الذي تربى بين جدرانه، مشيرا إلى أنه كان يحضر المباريات في ملعب مختار التتش مع والده منذ 50 عاما، وأن خدمة الكيان وأعضائه شرف له يتمنى تحقيقه. 

وقال فهمي: "قائمتنا الانتخابية تم اختيارها بعناية فائقة وبناء على ملفات نسعى لإنجازها حال نجاحنا، سواء اقتصادية أو رياضية أو طبية أو إنشائية؛ لذلك تم اختيار أفضل الأشخاص القادرة على تنفيذ تلك الملفات على أرض الواقع". 

وتابع: "بالنسبة لفريق الكرة، كرة القدم أصبحت صناعة كبرى وتدر دخلا كبيرا على الأندية؛ لذلك نسعى للإعلان عن شركة الكرة بالنادي، وفصل الفريق عن الإدارة؛ حتى لا نحمل النادي أعباء ومصاريف الكرة بالإضافة إلى أن الشركة ستدير انتقالات اللاعبين لتفادي دفع عمولات للوكلاء وتوفيرها لصالح النادي". 

وكشف عن دراسته لاتحاد الأندية الأوروبية، من أجل معرفة كيفية إدارة الأمور، لنقل التجربة إلى القارة السمراء عن طريق المارد الأحمر الذي يعد القائد دائماً، وتكوين كيان قوي يحافظ على مصالح الأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل