المحتوى الرئيسى

أسرة تلميذ أصيب ببتر في إصبع يده: "التعليم الخاص" أعاد حق الطفل

11/06 18:44

قال عاصم سعد، والد تلميذ الصف الخامس الابتدائي والذي أصيب ببتر جزء من إصبع يده، على خلفية غلق عامل المدرسة باب دورة المياه على يده بطريق الخطأ: "تلقينا اتصالا هاتفيا من مدير التعليم الخاص بالمديرية فاضل محمد فاضل، للاطمئنان على صحة نجلي أحمد".

وأكد والد الطفل أن الإجراءات التي اتخدتها إدارات التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم في بني سويف كانت بمثابة إعادة حق للتلميذ الذي تأثرت حالته النفسية، بالإضافة إلى حالته الجسدية جراء الواقعة.

وقررت لجنة من إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم في بني سويف برئاسة فاضل محمد فاضل، اليوم الإثنين، فصل عامل مؤقت بمدرسة سان مارك الخاصة بمدينة بني سويف، على خلفية غلقه باب دورة المياه على يد تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بالمدرسة، ما تسبب في بتر جزء من إصبع يده.

وأجرت لجنة من إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم في بني سويف تضمنت عضوا من الشؤون القانونية والتوجيه المالي والإداري والمتابعة ومسؤول التعليم الخاص بإدارة بني سويف التعليمية، تحقيقا موسعا داخل مدرسة سان مارك للغات بوسط مدينة بني سويف، على خلفية إصابة تلميذ بالصف الخامس الابتدائي يدعى أحمد عاصم قوبيسي في يده.

وأضاف والد التلميذ: "زارتنا مدير المدرسة وعدد من المدرسين للاطمئنان على صحة التلميذ، مؤكدين أن الواقعة تمت بطريق الخطأ وتمت معاقبة المخطئ، واعدين بعدم تكرارها مرة أخرى".

وتبين من التحقيقات "أنه بنهاية اليوم الدراسي حاول الطفل الدخول إلى دورة مياه المرحلة الثانوية إلا أن عامل المدرسة حاول منعه من الدخول بإغلاق الباب في محاولة لإخافته، إلا أن الباب أغلق على يده ما أدى إلى إصابة التلميذ في أحد أصابعه وبتر جزء منه".

وقررت اللجنة إنهاء خدمات العامل، حيث تبين أنه يدعى "شوقي.ص.ب" من المدرسة وإخلاء طرفه، حيث إنه يعمل بشكل مؤقت داخل المدرسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل