المحتوى الرئيسى

صور.. احتفالية كبرى لمجموعة H.o لتطوير منظومة الدواء بالشرق الأوسط

11/06 18:14

في إطار تطوير الخدمات المقدمة للصيدلي المصري، نظمت مجموعة شركاء "H.O" احتفالية كبرى "سيمنار"، بمناسبة وصول المستفيدين من البرنامج المطور للمجموعة لـ10,000 عميل.

وعقد عدة مؤتمرات تعتبر الأول من نوعها بسوق الدواء المصري، في مدينة (القاهرة- المنصورة- طنطا)، والتي نالت إعجاب العملاء المشاركين وكبرى شركات الأدوية في العالم، وشركات العناية الشخصية.

وبدوره، قال الدكتور حسام عمر رئيس مجلس إدارة شركات "H.O" إن المؤتمر فكرة جديدة ومبتكرة، من قبل المجموعة، وتهدف في المقام الأول إلى تقديم فكرة، للتعاون بين الصيدلي والشركات الموردة في سوق الدواء والمستلزمات، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة، بالإضافة إلى إبراز الدور المحوري للشركة.

وأضاف "عمر" أن الموتمر يحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة، بين المادة العلمية والتثقيفية والتجارية، بالإضافة إلى وسائل التوعية المقدمة من المجموعة لخدمة الصيدلي، مثل (الميكنة والتمويل والتصنيع وخدمات التوزيع والتسهيلات الائتمانية وخدمة العملاء).

وأكد رئيس مجلس إدارة أكبر شركات توزيع الأدوية والمستلزماتها في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، أن المؤتمر يهدف بصورة مستمرة لتحسين اقتصاديات الصيدلي المصري، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمريض، من خلال الاعتماد على نظام تكنولوجي "الميكنة".

وأشار رئيس مجلس إدارة شركات"H.O" ، إلى أن الموتمر نواة لعقد عدة لقاءات على مستوي الجمهورية، لتكريم الصيادلة وترسيخ سبل التعاون المشترك بين أطراف صناعة وتجارة الدواء في مصر، والوصول بخدمة مميزة للمريض، ونهوض منظومة الدواء المصري.

واستطرد، رئيس مجلس إدارة أكبر شركات توزيع الأدوية، أن المجموعة تنتهج ترسيخ شعارها (شريكك المفضل)، وأن تظل مصلحة الصيدلي في اهتمامها الدائم، مؤكدة أنه العامل المشترك والأساسي في تنمية سوق الدواء، بالإضافة إلى التنمية والتطوير المستمر لكل ما هو جديد في سوق الدواء وخدمة الوطن والمواطن، وفي إطار منظومة محكمة تعتمد على أحدث ما وصلت إليه الأنظمة الحديثة في سوق الدواء.

وقدمت المجموعة "H.O" بالتعاون مع الشركات المشاركة في المؤتمر، العديد من الجوائز والهدايا لكل الصيادلة المشاركين، بعد النجاح الكبير الذي حققته المجموعة.

يذكر أن البرنامج المطور لـ"H.O" يعد أكبر البرامج التسويقية على الإطلاق في الفترة الحالية، لخدمة الصيدلي وتحسين اقتصادياته في مصر والشرق الأوسط..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل