المحتوى الرئيسى

شاهد| يونس بعد الصلح مع الخطيب: هذا موقفي من انتخابات النادي

11/06 16:49

كشف مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، عن سعادته بالتصالح مع محمود الخطيب، نائب رئيس نادي الأهلي السابق، والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة.

وتقابل الخطيب ويونس في النادي الأهلي والتقطوا الصور، بعد فترة قطيعة بسبب هجوم يونس على مجلس حسن حمدي، ومحمود الخطيب في وقت سابق، قبل أن يتصافح ويظهران وهم يضحكان مع بعضهما البعض.

وأكد يونس في تصريحات إذاعية، أن العلاقة بينه وبين محمود الخطيب هي "عشرة عمر"، لا يستطيع أن يتجاهلها أحد مهما شابتها من أمور وخلافات، مؤكدًا أن العلاقة يجب أن تعود في يوم من الأيام.

وأثنى مدافع الأهلي السابق، على لقطة الخطيب وطاهر في مدرجات نهائي دوري الأبطال، مؤكدًا أنها لقطة حضارية تؤكد مقدار النادي الأهلي، واحترام المرشحين لبعضهما البعض.

ورفض يونس الافصاح عن مرشحه في رئاسة النادي مؤكدًا أن صداقته بالخطيب لا تعني أنه سيمنحه صوته كما أن احترامه لطاهر يعني ذلك، مؤكدًا أنه مع النادي الأهلي فقط، نافيًا ما تردد عن تأييده للخطيب.

وأوضح قائد الأهلي في السبعينيات والثمانييات، أنه كان ضد الخطيب إداريا، موضحًا أن بيبو أفصح له أنه كان يرغب في إقصاء بعض الأشخاص إلا ان حسن حمدي رفض هذا الأمر، مشيرًا إلى تأكده أنه في حال نجاح الخطيب سيصلح كثيرًا ولن يقع في أخطاء الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل