المحتوى الرئيسى

الفريق محمد فريد يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بسيناء

11/06 15:22

أجرى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، زيارة لعناصر القوات المسلحة والشرطة المتمركزة بشمال سيناء والتى تؤدى مهامها فى تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها فى مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء .

كما قام رئيس الأركان بتفقد عدد من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء، والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للمقاتلين ، معرباً عن سعادته بما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وعزيمة وإصرار على إقتلاع جذور التطرف والإرهاب والثأر لمصر وشهدائها من القوات المسلحة والشرطة .

ونقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لأبطال شمال سيناء ، مؤكداً أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى اهتماماً كبيراً بالفرد المقاتل وتسليحه بأحدث الأسلحة والمعدات التى تمكنه من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليه تحت مختلف الظروف .

وأشاد رئيس الأركان بالتنسيق والتعاون الجيد بين القوات المسلحة والشرطة لرصد وتتبع الخلايا الإرهابية وتنفيذ الضربات الاستباقية الناجحة ضد هذه العناصر ، مؤكداً أن أهالى سيناء هم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أهمية التطوير المستمر فى الإستراتيجيات الأمنية التى يجرى تنفيذها على الأرض لمواجهة العمليات الإجرامية فى سيناء ، مشدداً على ضرورة الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية والتحلى دائماً بعقيدة الإنتباه التى يتميز بها خير أجناد الأرض للتصدى لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة واستعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل