المحتوى الرئيسى

وكيل النواب يحيل 5 قوانين إلى اللجان المختصة

11/06 13:55

أحال وكيل مجلس النواب السيد الشريف خلال الجلسة العامة، اليوم، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان الفرعية المختصة.

وأحال "الشريف"، الذي أدار الجلسة العامة اليوم، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء وكالة الفضاء المصرية للجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمي والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدفاع والأمن القومي والخطة الموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية.

وأحال "الشريف"، مشروع قانون مقدم من النائب رياض عبدالستار و60  نائبا آخرين بشأن تجريم العلاقات الجنسية المثلية إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال "الشريف" مشروع قانون مقدم من النائب يوسف القعيد و60 نائبا آخرين بشأن تعديل أحكام قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002 إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمي والثقافة والإعلام والآثار والشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال "الشريف" مشروع قانون مقدم من النائب محمود نبيه و59 نائبا آخرين بشأن تعديل الأحكام الخاصة بشهداء ومصابي الضباط الشرطة والقوات المسلحة إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة والدفاع والأمن القومي والشئون الدستورية والتشريعية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل