المحتوى الرئيسى

"دعم مصر": خطاب السيسي خريطة طريق تجعل العالم يعيش في أمن وسلام 

11/06 13:33

حيّا ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف الرئيس عبد الفتاح السيسى على كلمته الشاملة التى تناولت جميع القضايا العاجلة والمهمة والتي طرحها بكل صراحة ووضوح فى خطابه التاريخى امام العالم من مدينة السلام شرم الشيخ المصرية خلال افتتاحه لمنتدى شباب العالم.

وأكد السويدي، أن ما جاء فى هذا الخطاب من قضايا يجعل جميع دول وشعوب العالم تعيش فى أمن وسلام، ويقضى على الإرهاب إذا ما تم تنفيذ هذه القضايا على أرض الواقع.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه امام هذا المنتدى العالمى كان واضحا وحاسما كعادته دائما عندما يتحدث عن ظاهرة الإرهاب الأسود ولكن هذه المرة أكد على محور فى غاية الأهمية عندما قال إن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق الإنسان.

كما أكد الدكتور صلاح حسب الله أن هذه الكلمات الواضحة من الرئيس السيسى تحتم على العالم كله وبجميع منظماته وفى مقدمتها الأمم المتحدة أن يرجع إلى التحذيرات السابقة للرئيس السيسى حتى من على منبر الامم المتحدة.

وأضاف حسب الله أن صمت المجتمع الدولى على موقف بعض الدول والمنظمات الداعمة للارهاب ليس فقط تشجيع ودعم الإرهاب والإرهابيين وإنما بمثابة انتهاك آدمية البشر، وانتهاك حقوقهم الإنسانية، وحيا الدكتور صلاح حسب الله الحديث الرائع للرئيس السيسى عن شباب مصر فى عدة مواقع من خطابه خاصة تاكيده أن شباب مصر خاضوا معركة بناء وتنمية بالتوازى مع محاربة الإرهاب وهي رسالة واضحة لشباب العالم بأن يكون له دوره الإيجابي في مكافحة ظاهرة الإرهاب إضافة إلى تاكيد الرئيس السيسي بأن انحيازه لشباب مصر في إقامة منتدى شباب العالم نابع من إيمانه بأن الحوار هو السبيل لمواجهة أي تحديات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل