المحتوى الرئيسى

كشف غموض العثور على جثة سائق توك توك بالإسكندرية | المصري اليوم

11/06 14:01

نجحت مباحث الإسكندرية في كشف غموض مقتل سائق توك توك على يد مجهولين بطريق زاوية عبدالقادر بمنطقة نجع الحرابى، حيث تبين أن وراء الحادث 7 أشخاص استدرجوا المجني عليه وقتلوه بهدف سرقة الـ«توك توك».

كان ضباط قسم شرطة العامرية أول قد تلقوا بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة «ع.م.ع» سائق مركبة توك توك بطريق زاوية عبدالقادر بمنطقة نجع الحرابي، وتبين من الفحص والمعاينة وجود إصابات وجرح طعني نافذ بالصدر وآخر قطعي بمؤخرة الرأس بجثة المجني عليه، وعُثر على سكين ملوث بالدماء بالقرب من مكان الجثة.

قرر اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث. وبحسب بيان صادر عن المديرية فإن جهود فريق البحث توصلت إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم «ع.م.س» 22 سنة شهرته «شريف بسيس» عاطل السابق اتهامه في 2 قضية «بلطجة- مشاجرة»، و«ح.ف.ع» 15 سنة عامل بمطبعة، و«م.ى.ح» 16 سنة عاطل، و«ع.أ.م» عاطل، جميعهم مقيمين نجع الحرابي بمنطقة زاوية عبدالقادر، وتم ضبطهم.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات بقيامه والثاني باستدراج المجني عليه من منطقة كوبري العامرية لتوصيلهما لمكان الحادث حيث كان في انتظارهما المتهمين الثالث والرابع.

وأضاف المتهم أنه حال قيامهم بإنزال المجني عليه عنوه من التوك توك قيادته حاول مقاومتهم فقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض«سكين» كان بحوزته تم العثور عليها بمكان الحادث محدثا إصابته التي أودت بحياته، ولفت إلى إصابته بجرح قطعي بالذراع الأيسر حال مقاومة المجني عليه لهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل