المحتوى الرئيسى

بالفيديو| مواقف الشباب والسيسي "خارج النص".. فرصة لتوصيل صوتهم

11/06 13:55

الخروج عن نص الجلسات بمواقف تلقائية، عادة تحدث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواقف ومناسبات مختلفة، وآخرها تلك التي حدثت اليوم بجلسة "اختلاف الحضارات والثقافات.. صدام أم تكامل" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، بمقاطعة شاب مشارك الجلسة، وطالب بإعطائه الفرصة للحديث.

وسمح له الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتقدم والحديث وإعطائه الفرصة، قائلا: "اتفضل قول اللي أنت عايزه، عاوز أقولك إننا عاملين كل ده علشان شباب مصر والعالم، والطريقة اللي بنتكلم بيها الناس كلها بتشوفها وبتحكم علينا بيها".

وعرض الشاب مشكلته: "أن والده توفي منذ 3 سنوات بالفشل الكلوي، وأنه عمل على المرض واعتبره عدوًا شخصيا"، مطالبا بعرض إسطوانة كان يحملها، خلال فعاليات المؤتمر والتي توضح كيفية محاربة المرض، وتسلم السيسي الأسطوانة من الشاب.

وفي المؤتمر الوطني للشباب الثالث، الذي انعقد في الإسماعيلية شهد موقفا مشابها أيضًا، الأول حين اعتذر الرئيس عبدالفتاح السيسي لأحد أهالي سيناء تُدعى "شيماء مشالي"، والتي أعربت عن استيائها من عدم ذكر محافظة شمال سيناء في الفيلم التسجيلي، الذي أذيع على هامش المؤتمر، والذي فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب في جبل الحلال، حيث قالت "إحنا والله ما إرهاب".

وقال السيسي، خلال لقائه مع مجموعة من شباب مدن القناة وسيناء في مؤتمرهم الدوري: "أنا بقولك حقك عليا أنا، متزعليش، ليكم جهد كبير وأهالي سيناء إنجازاتهم عديدة واللي ينكر ده يبقى جاحد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل