المحتوى الرئيسى

طبيب أمريكي يكشف عن وصفة طبيعية لعلاج العيون

11/06 11:53

تتدهور الرؤية بشكل كبير مع تقدم العمر، بسبب طول فترة استخدام الكمبيوتر، والوراثة بالإضافة إلى الشيخوخة الطبيعية، وقد يصل في بعض الأحيان تدهور البصر إلى العمى، وإعتام عدسة العين.

في الولايات المتحدة الأمريكية، قام باحث طبي متقاعد بسلاح المشاة، بعلاج تلك المشكلة من خلال الاعتماد على نظام غذائي متخصص، اكتشفه من سكان بدائيين في مناطق نائية بأستراليا، والذي أثبتت الأبحاث العلمية أنهم يمتلكون قوة بصر تساوي 3 أضعاف قوة البصر لدى سكان المناطق الحضرية.

وبعد أشهر من البحث والدراسة والتجارب، اكتشف ديفيد لانكستر، الباحث الطبي المستقل، طريقة بسيطة لتحويل وصفة السكان الأصليين القديمة لعلاج العين والتي يمكن إجراؤها في المنزل، لعلاج ضعف البصر، إلى علاج لمشاكل العين المختلفة، حققت نجاحًا بنسبة 93%، يجعل مستوى الرؤية 20/20.

وتعتمد تلك الوصفة على مكونات طبيعية تتمثل في الجزر، والتمر، وزيت كبد سمك القد، وكبد الدجاج، واللحم البقري، والبيض، واللبن؛ حيث تحتوي تلك الأطعمة على نسبة عالية من فيتامين A الذي يعزز صحة العين بشكل كبير.

كما تتضمن الخضروات الورقية الخضراء؛ مثل: السبانخ، والملوخية، والكرنب، والخس، والفلفل الحلو؛ لاحتوائها على نسبة عالية من الكاروتينات التي تشمل ألفا كاروتين وبيتا كاروتين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل