المحتوى الرئيسى

علاء مقلد يتحدث عن قناة الزمالك ويشيد بمرتضى منصور

11/06 10:52

قال اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي السابق بنادي الزمالك والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات البيضاء، إن فكرة البرنامج الانتخابي ليست مثل الماضي، الأهم أن يكمل المجلس الجديد المسيرة الحالية.

أضاف مقلد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك طفرة إنشائية ورياضية داخل نادي الزمالك ولابد أن يكمل المجلس الذي قام بهذا الأمر مهمته، هناك فرع 6 أكتوبر ويحتاج لعمل كبير".

أكمل: "أيضا خزينة الزمالك بها 150 مليون وهو أمر لم يحدث من قبل، رغم أنني عملت مع 7 مجالس إدارات، رواتب العاملين بالزمالك وصلت إلى أربعة ملايين، في الماضي كنا نبحث عن الرواتب، لكن حاليا أصبح لدينا فائض".

وأوضح: "لابد وأن تقول الجمعية العمومية للنادي كلمتها بأن يكمل المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور لاستكمال مسيرة النجاح، وأنا أقول لأي مجلس مقبل أكمل مسيرة مرتضى". وأشار مقلد إن أن قناة الزمالك ضمن خطة المجلس حال نجح في الانتخابات المقبلة، ولابد وأن يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وأيضا هناك صالة الجودو والنادي النهري تم تصميمهم بشكل رائع.

وأردف: "الحالة الأمنية في الزمالك أصبحت أقوى من السابق إذا أي شيء من أي عضو يتم العثور عليه في غضون عشرة دقائق، هناك نظام كاميرات مراقبة داخل النادي". وعن تحليل المخدرات قبل الترشح للانتخابات،

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل