المحتوى الرئيسى

اليوم.. فتح باب اكتتاب زيادة رأسمال مستشفى كليوباترا

11/06 10:54

قررت البورصة المصرية بدء تداول حقوق اكتتاب شركة مستشفى كليوباترا -1، اليوم الاثنين، تاريخ فتح باب الاكتتاب، وحتى 30 نوفمبر الجاري قبل موعد غلق باب الاكتتاب بـ 3 أيام عمل.

يذكر أن نهاية الحق فى الاكتتاب كانت يوم 1 نوفمبر الجاري.

وأضافت أنه سيتم إدراج الحق فى الاكتتاب فى أسهم الشركة على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسة تداول يوم 6 نوفمبر 2017 تحت كود ايزن "EGS920Y1C016".

ونوهت البورصة إلى أنه لن يفتح التداول على حق الاكتتاب بعد قيده منفصلًا عن السهم الأصلي بجداول البورصة إلا فى حالة أن يكون السعر السوقي للسهم الأصلي أعلى من سعر الاكتتاب لسهم الزيادة.

وأوضحت البورصة، فى بيان اليوم، أن زيادة رأسمال الشركة المصدر البالغ عددها 1.4 مليار سهم لقدامى المساهمين بقيمة اسمية نصف جنيه للسهم، وبقيمة إجمالية للإصدار قدرها 700 مليون جنيه نقدًا (دون مصاريف إصدار أو علاوة إصدار) مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلًا.

يذكر أن لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية وافقت على قيد حقوق اكتتاب لشركة مستشفى كليوباترا لعدد 1.4 مليار حق منفصلًا عن السهم الأصلي.

ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية على قيد حقوق اكتتاب لشركة مستشفى كليوباترا لعدد 1.4 مليار حق منفصلًا عن السهم الأصلي.

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 100 مليون جنيه، موزعًا على 200 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم.

واعتمدت الجمعية العامة غير العادية للشركة، فى أكتوبر الماضي، زيادة رأس المال المصدر من 100 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه، عن طريق دعوى قدامى المساهمين للاكتتاب.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل