المحتوى الرئيسى

هذا الموقع يستخدم الذكاء الإصطناعي لتحسين الصور المنخفضة الدقة الخاصة بك - إلكتروني

11/06 09:44

لقد رأينا ذلك على شاشة التلفزيون والأفلام حيث يتم إستخدام بعض سحر الأفلام لتحسين الصور لتصبح فائقة الحدة والوضوح. ومع ذلك، يبدو أن ما كان يعتقد سابقا بأنه خيال هو الآن أصبح حقيقة واقعة ويأتي على شكل موقع إلكتروني يدعى “Let’s Enhance”.

في الأساس الفكرة من وراء هذه الخدمة هي المساعدة على تحسين جودة الصور الخاصة بك، أو بالأحرى المساعدة على تحسين الصور المنخفضة الدقة الخاصة بك لتصبح عالية الدقة، وهذا ما يعني أن تصبح أكثر وضوحا من الصورة الأصلية. وهذا بفضل إستخدام الذكاء الإصطناعي والشبكة العصبية التي يقال بأنها تساعد في جعل التحسينات أكثر ذكاء وأكثر واقعية.

هذا بدلا من إستخدام أدوات تحرير الصور في تطبيقات مثل الفوتوشوب، والتي تعتمد على جودة الصورة الأصلية التي تريد تحسينها ومهاراتك في تعديل الصور. وبالتالي، هذا يعني أن عملية التحرير قد لا تبدو بالضرورة مثالية. بالطبع في هذا اليوم حيث صورنا أصبحت أعلى دقة، فقد لا تكون هذه الخدمة ضرورية للجميع.

ولكن إذا كانت لديك صور قديمة قمت بإلتقاطها بإستخدام إحدى الكاميرات الكلاسيكية، فربما هذه الخدمة ستكون مناسبة لك. في الوقت الراهن، يبدو أن خدمة “Let’s Enhance” مجانية، وكل ما ينبغي على المستخدمين القيام به هو الإشتراك للحصول على حساب للبدء.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: هذا الموقع يستخدم الذكاء الإصطناعي لتحسين الصور المنخفضة الدقة الخاصة بك – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل