المحتوى الرئيسى

آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم.. شادية آخرهم تدخل العناية المركزة بسبب جلطة فى المخ.. ومديحة يسرى تتألم من هشاشة العظام.. ونادية لطفى تعانى من ضيق فى التنفس

11/06 09:43

هشاشة فى العظام تجبر مديحة يسرى على المكوث فى مستشفى القوات المسلحة ماجدة الصباحي تجلس على كرسى متحرك

شهدت الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة تعرض عدد من الفنانين إلى الإصابة بأمراض مختلفة، حيث يعانى البعض من الإصابة بجلطة فى المخ وهشاشة فى العظام، ولعل كان آخر هؤلاء النجوم الذين تعرضوا إلى وعكات صحية هي الفنانة شادية التى تمكث حاليا داخل مستشفى الجلاء العسكرى بالعناية المركزة.

يرصد "صدى البلد" آخر تطورات الحالات الصحية للنجوم، منهم الفنانة شادية والفنانة مديحة يسرى والفنانة نادية لطفى والفنان صلاح السعدنى.

دخلت الفنانة شادية منذ ثلاثة أيام المستشفى، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها إلى جلطة فى المخ، وهو الأمر الذى دفع أسرتها إلى الانتقال لأحد مستشفيات منطقة المهندسين، ولكن بعد ذلك تم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكرى، وذلك بناءً على طلب من الأسرة لما يتميز به المستشفى من توافر المعدات والأجهزة، خاصة أن الفنانة القديرة تعانى من جلطة فى المخ ودخلت فى غيبوبة، وهو ما دفع الأطباء لحجزها فى العناية المركزة ومنع الزيارة عنها.

تتلقى الفنانة مديحة يسرى حاليا العلاج فى المستشفى، واطمأن على حالتها الصحية عدد من الفنانين، أبرزهم الممثلة نبيلة عبيد.

وتخضع الفنانة القديرة لجلسات علاج طبيعى لقدميها وعظامها، وهو السبب الذى استدعى بقاءها فى المستشفى، خاصة أنها تعانى من هشاشة فى العظام، وهو الأمر الذى دفعها إلى التنقل بين أكثر من مستشفى.

رغم ألم المرض الذى يحاصرها داخل مستشفى المعادى العسكرى، الذى دخلته قبل 105 أيام من الآن، بعد شهرين قضتهما فى مستشفى "قصر العينى" لتُعالج من تمزق الضلوع، وضيق التنفس، ومشاكل الرئة، ومؤخرا آلام الأسنان إلا أنها تتعافى رويدا رويدا.

فى المستشفى كان الأصدقاء والمرض والحياة مرافقين للفنانة الكبيرة، أيام طويلة عاشتها النجمة فى المستشفى، قضت بعضا منها فى العناية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعى، وأخرى فى غرفة عادية تخضع فيها لجلسات العلاج الطبيعى، حتى عيد ميلادها احتفلت به هناك، وربما تكون هذه هى المرة الأولى التى تحتفل بعيد ميلادها فى مستشفى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل