المحتوى الرئيسى

سحر نصر تبحث مع مدير شركة «أوبر» بمصر توسيع نشاط الشركة بالمحافظات

11/06 09:43

بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع عبد اللطيف واكد، مدير عام شركة "أوبر" فى مصر، توسيع نشاط الشركة فى المحافظات.

جاء ذلك على هامش المشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وبعد افتتاح مركز شركة "أوبر" الجديد فى مصر للخدمة المتميزة بالقاهرة والذى يعد الأول فى منطقة الشرق الأوسط، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار، ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة للشباب المصرى بحلول 2020.

وأوضحت الوزيرة، بحسب بيان للوزارة اليوم، الاثنين، أن مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب فى السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، سيوفر إطارا تشريعيا ميسرا لشركة "أوبر" والشركات الأخرى العاملة فى هذا المجال، وذكرت أن منتدى شباب العالم يعد فرصة لدعم المبادرات الشبابية فى مختلف المجالات، خاصة التكنولوجيا.

من جانبه، قال مدير عام الشركة إن "أوبر" تعتزم التوسع فى نشاطها فى مصر، بعد افتتاح مركز الخدمة المتميزة والذى يعد الاستثمار الأول من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تعتزم الشركة أن تصبح القاهرة مركزا لدعم عملائها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحا أن السوق المصرية تعتبر من أسرع الأسواق نموا التى تعمل بها أوبر على مستوى العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل