المحتوى الرئيسى

الشركات تطالب وزير السياحة بجدول زمنى للعمرة

11/06 03:29

قال يسرى السعودى، عضو غرفة شركات السياحة، إن ما يقرب من 130 من أصحاب شركات السياحة العاملة فى السياحة الدينية، اجتمعوا اليوم بمقر الغرفة لمناقشة أوضاع العمرة، فى ظل توقفها، وتعنت الجهة الإدارية المتمثلة فى وزارة السياحة فى عدم فتحها حتى الآن لباب العمرة، فى ظل قيام عدد من الدول بتشغيل رحلات العمرة.

وأضاف «السعودى» فى تصريحات خاصة لـ«الدستور» أن الشركات أقامت اليوم ما يشبه بـ«اجتماع موسع للجنة السياحة الدينية»، موضحا أن هذه اللجنه فى انعقاد دائم لحين فتح باب العمرة، مطالبين يحيى راشد، وزير السياحة، باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحديد موعد انطلاق الرحلات، ووضع جدول زمنى ثابت للعمرة، فليس من المعقول أن كل عام نتسائل متى يفتتح باب العمرة، وهذا غير موجود بالعالم كله.

وأشار «السعودى» إلى أنه تم رفع هذا المطلب إلى رئيس غرفة شركات السياحة بلجنة تيسير الأعمال لرفعها إلى وزير السياحة، منوها إلى أن الشركات أعطت مهلة أسبوع واحد لتحديد الجدول الزمنى، وقد تم تفويض 4 من أصحاب الشركات لمتابعة الأمر.

شهد مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، خلال الأيام الماضية حفلات ناجحة بشهادة الحضور الكبير الذي حرص على التوافد إليه خاصة من قبل الشباب. حيث استضاف المسرح حفل «بيتي الثاني»، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل