المحتوى الرئيسى

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017.. مانشستر سيتي يدك حصون أرسنال بثلاثية - صوت الأمة

11/06 02:26

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017، حيث شهد الدوري الانجليزي العديد من الأحداث كان علي رأسها مانشستر سيتي يدك حصون أرسنال بثلاثية.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017..

إيفرتون ينتفض أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. حول فريق أيفرتون الخسارة بهدفين أمام فريق واتفورد الى فوز كبير بنتيجة3/2 وذلك فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «جوديسون بارك»، فى ختام الجولة 11 من الدورى الإنجليزى

تشيلسي يخطف مانشستر يونايتد بهدف مورتا

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. حقق فريق تشيلسى فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، فى مباراة القمة التى جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة 11 من الدورى الإنجليزى الممتاز. 

مانشستر سيتي يدك حصون أرسنال بثلاثية ويحافظ على الصدارة

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. نجح مانشستر سيتى في تخطي عقبة أرسنال وتقدم عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من البريميرليج، ليحافظ على صدارة الدوري برصيد31 نقطة، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 19 في المركز السادس.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. حصل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى جائزة الحذاء السماوي  من ناديه الإنجليزى بمناسبه تربعه على عرش هدافى السيتى على مدار التاريخ، وذلك قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام أرسنال، والتى انطلقت فى الرابعة والربع من مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزي، عن سر تألق اللاعب المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لندن" الأولمبى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. ساند المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، نادي الأهلي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي مساء أمس، السبت.

وقال محمد صلاح في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" :حظ سعيد للنادي الأهلي كنتم أبطالًا وفعلتم كل شيء، هذه كرة القدم وحظ موفق في المرة القادمة".

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى بإشادة صحيفة "ميرور" الانجليزية، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد مساء أمس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل