المحتوى الرئيسى

انتخابات الزمالك – رئيسان و38 مرشحا لإدارة البيت الأبيض

11/05 22:23

أغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك وأسفرت عن الانتهاء إلى رئيسين وستة نواب وأمينين صندوق و30 عضوا.

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري بمقر النادي الأبيض في ميت عقبة، ويحق لأعضاء الجمعية العمومية اختيار رئيس واحد ونائبين وأمين صندوق إضافة إلى خمسة أعضاء لم يحدد سنهم.

وبإغلاق باب الترشح في التاسعة مساء الأثنين أسفرت الترشحات التي انقسمت إلى قائمتين يتزعم مرتضى منصور الرئيس الحالي أحدها وأحمد سليمان الثانية.

مرتضى: سأنشئ استادا للزمالك.. وسأعلن عن المرشح الأخير في قائمتي قبل الانتخابات بيوم مرتضى: لا أتراجع فيما أقوله.. حينما أهدد بالانسحاب أحصل على مكاسب من الدولة مرتضى وقائمته يصلون إلى مقر الزمالك للتقدم بأوراق النرشح على رئاسة مجلس الإدارة أحمد سليمان يرفض إجراء تحليل الكشف عن المخدرات داخل الزمالك انتهى أول أيام الترشح لانتخابات الزمالك – سليمان يقدم أوراقه.. وهشام يكن يسعى للعضوية مؤمن سليمان: طلبت ضم حفني والونش من الزمالك للمقاصة

نائبان: أحمد جلال إبراهيم – أحمد مرتضى منصور

أعضاء: هاني زادة – علاء مقلد – إسماعيل يوسف – شريفة الفار

أما قائمة أحمد سليمان فضمت:

أعضاء: حسين السمري – مصطفى عبد الخالق – محمد أبو العلا – عبد الله جورج.

أما باقي الأسماء المستقلة فهي كالتالي:

مقعد النائب: خالد جبر – مصطفى بدوي – أشرف السكري

الأعضاء: ماجد قيشو – الحسيني سمير – سامح سوني – مريم عصمت – بدوي نجيلة – هشام يكن – حسن شاكر – تامر التونسي – غادة كرارة – أحمد عبد الغني – عمر هريدي – رجب هلال حميدة – محمد علي شرف الدين.

رجب رواش – أمال زوام – لؤي دعبس – محمد رحمي – محمد محمود زايد – حمادة أنور – معتز هشام صلاح – شريف منير حسن – أحمد عبد الله عبده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل