المحتوى الرئيسى

بالفيديو| قبل تأثره بالفتاة الإيزيدية.. مواقف بكى فيها السيسي

11/05 21:33

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في عدة مؤتمرات ومناسبات ماضية بسبب تأثره من أحداث مختلفة وآخرها منذ قليل بعد تأثره خلال كلمة الفتاة الإيزيدية لمياء بشار في منتدي شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ.

وترصد "الوطن" أبرز المناسبات والمؤتمرات التي تأثر فيها الرئيس السيسي.

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من كلمة الفتاة الإيزيدية لمياء بشار حينما سردت قصتها الحزينة مع تنظيم داعش وأنها عرضت للبيع في سوق الرقيق.

بكى السيسي في أكتوبر الماضي، بعدما روت زوجة الشهيد العقيد أحمد المنسى، الذي استشهد في الحرب على الإرهاب بسيناء، قصصًا إنسانية له في حياته على هامش افتتاح مقر مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

في مارس الماضي، دخلت والدة الشهيد حازم إبراهيم حامد عبد القادر، في نوبة بكاء أثناء تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في احتفالية يوم المرأة المصرية، وتأثر الرئيس بدموع السيدة وواساها في مصابها.

وفي فبراير الماضي، بكي الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال استماعه لقصة الرائد كريم بدر أحد ضباط شمال سيناء خلال حديثه عن مواجهة العناصر الإرهابية، واستشهاد أحد أصدقائه، وذلك في الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة.

وفي نفس الندوة التثقيفية، أجهش الرئيس السيسي بالبكاء خلال مشاهدة فيلم تسجيلي عن الشهيد ملازم أول محمد أحمد أحد أبطال معركة كمين "الرفاعي" بالشيخ زويد، خلال مشهد خاص برواية والدته عن لحظة استشهاد نجلها.

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء افتتاحه للتوسعات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش في الجيزة، حينما تفاعل أحد الحضور قائلًا: "بنحبك يا ريس ومعاك".

وفي فبراير 2016، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، باكيا"والله العظيم أنا لو أنفع أتباع لأجل مصر لأتباع"، وذلك خلال كلمته بمؤتمر تدشين مبادرة رؤية مصر 2030 بمسرح الجلاء اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل