المحتوى الرئيسى

مصر تشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة

11/05 20:14

غادر القاهرة اليوم وفد رفيع المستوى من القطاع السياحى متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة فى فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM والتى تستمر خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجارى.

ويستهل الوفد مشاركته فى البورصة بمؤتمر صحفي خلال اليوم الأول يحضره السفير المصرى ناصر كامل، وعمرو العزبي مدير مكتب لندن وسوف يقوم بتغطية المؤتمر العديد من وسائل الإعلام العالمية والبريطانية وسيتم خلاله استعراض آخر المستجدات عن السياحة المصرية.

وأكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ورئيس الوفد على أهمية المشاركة المصرية فى بورصة لندن السياحية التى تعد ثانى أكبر بورصة سياحية على مستوى العالم بعد بورصة برلين السياحية، كما أنها تعتبر مركزا رئيسيا لتجمع شركاء المهنة من ممثلى منظمى الرحلات وشركات الطيران إلى جانب الإعلاميين من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن تواجد السياحة المصرية فى المعرض هذا العام له أهمية كبيرة خاصة بعد المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام ٢٠١٧.

واوضح أن مصر تحرص على المشاركة فى كبريات المعارض السياحية للعمل على إيضاح الصورة الحقيقية للمقصد السياحي المصرى وللترويج له ولتعظيم الاستفادة من المشاركة المكثفة لصناع السياحة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة أن المشاركة المصرية فى المعارض والبورصات الدولية تعد أداة مهمة للترويج للمقصد المصرى من خلال الالتقاء بشركاء المهنة من منظمى الرحلات وصناع القرار فى صناعة السياحة على مستوى العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل