المحتوى الرئيسى

البطولة الجماعية تمنح نجمات السينما 'قُبلة الحياة' للهروب من جحيم شباك التذاكر

11/05 19:32

- غادة عبد الرازق تُعيد بريقها من جديد بـ"كارما" وغادة عادل تفضل الأفلام المنسوبة للنجوم الرجال

- مى عز الدين تتعاون للمرة الأولى مع محمد رمضان فى "كوارشى"

- ياسمين عبدالعزيز تتكتم على تفاصيل مشروعها الفنى الجديد

فشل عدد كبير من نجمات الفن في تحقيق النجاح المطلوب بأعمالهن الأخيرة السينمائية، مما جعلهن يغيرن من جلدهن، ويتخلين عن البطولة المطلقة في سبيل المشاركة في أعمال فنية جديدة تعتمد على البطولة الجماعية، يُشاركن فيها إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول.

وبعد سنوات عديدة من "نعيم" البطولة المطلقة، وتصدر الأفيشات، لم تستطع النجمة غادة عبد الرازق، التي كانت قد لعبت بطولة أفلام بمفردها، منها "بون سواريه" و"ريكلام" و"جرسونيرة" و"اللي اختشوا ماتوا"، تحقيق نجاحات ضخمة في السينما مقارنة بما تحققه في مسلسلاتها.

لذلك وافقت أخيرًا على المشاركة في بطولة جماعية، من خلال فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم خالد الصاوي وزينة وعمرو سعد.

وتدور أحداثه حول عالمين؛ الأول غني جدًا، والثاني فقير جدًا، كما يناقش الصراعات الطبقية والأخلاقية والتعصب الديني.

وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وعمرو سعد، وخالد الصاوي، ومجدي كامل، وزينة، وإيهاب فهمي، ومنة جلال، ووفاء عامر، 

وسارة نخلة، ودلال عبد العزيز.

ومن جانبها، تغيب الفنانة مي عز الدين عن السينما منذ فترة طويلة، بسبب أزمة البطولات النسائية، وقد بدأت تركز على الأعمال الدرامية التي تحصد فيها البطولة المطلقة.

ولكن قررت "مي" العودة إلى السينما من جديد، وسوف تكون هذه المرة ليس من خلال بطولة مطلقة كما اعتادت في أفلام مثل "شيكامارا"، وإنما من خلال فيلم مع النجم محمد رمضان بعنوان "كوارشي".

والعمل يجمع رمضان للمرة الأولى بالفنانة مي عز الدين، والتي كانت قد أبدت في تصريحات إعلامية رغبتها في التعاون معه وايمانها بموهبته والشعبية الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية. والفيلم من تأليف أمين جمال وإنتاج شركة نيوسينشري.

المعروف أن "كوارشي" يعد من أفضل اللاعبين الأفارقة الذين احترفوا فى تاريخ الكرة المصرية بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص، وجاء للقلعة البيضاء موسم 83/84، وأحرز 6 أهداف فى 20 مباراة، وحقق مع الأبيض بطولة الدورى بعد غياب 6 سنوات.

وتُعد مشاركة "مي" لرمضان في الفيلم الجديد، إحدى حالات تراجع النجمات عن البطولة المطلقة إلى البطولات المشتركة والجماعية. 

أما الفنانة غادة عادل، فعلى الرغم من أنها كانت مرشحة للبطولة المطلقة بعد أن حققت نجاحات كثيرة سينمائية وتلفزيونية، لكن مع أزمة البطولة النسائية في السينما لم تجد أمامها سوى أن تلعب البطولة النسائية في أفلام تُنسب إلى النجوم الرجال.

وكان آخرها فيلم "هبوط اضطراري" مع أحمد السقا وأمير كرارة، وإن كانت غادة لا ترى أي مشكلة في ذلك، لأن ما يهمها أن تقدم أدوارًا مؤثرة في أفلام مهمة، وليس فقط أن تكون بطلة مطلقة.

وعلى الصعيد الآخر، تستعد غادة عادل لمشاركة الفنان أحمد حلمي في فيلم جديد، يتولى مهمة إخراجه خالد مرعي، الذي يعقد جلسات عمل معهما للبدء فى التحضيرات الأولى لفيلمهما الجديد وترشيح باقي فريق العمل، خاصة أن السيناريو ما زال في المرحلة الأولى من الكتابه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل